عمران | ابناء مديريتي خارف وريده يعلنون النفير العام رفضاً للقرار الأمريكي.

عمران نت / 20 / 1 / 2021

#عمران

تنديداً واستنكاراً للقرار الامريكي بتصنيف مكون انصار الله في اليمن في قائمة الارهاب خرج ابناء مديرية خارف في وقفة قبلية مسلحة لإعلان النفير العام للجبهات وادانة القرار. وفي الوقفة التي حضرها وكيل محافظة عمران عبدالعزيز ابو خرفشة ومدير عام المديرية عبدالرحمن العماد اشارت الكلمات ان امريكا شريكا رئيسيا في العدوان على أبناء الشعب اليمني ومسؤولة عن المجازر التي ارتكبت بحق المدنيين وكذا الحصار الجائر.

فيما أهاب المشاركون في الوقفة كافة أبناء الشعب اليمني إلى هبة شعبية ضد هذا القرار لتجسيد التلاحم والالتفاف خلف القيادة الثورية.

كما نظم ابناء مديرية ريده بعمران وقفة قبلية مسلحة تنديداً بالقرار اﻷمريكي بتصنيف أنصار الله ضمن قائمة الجماعات الإرهابية. واكد المشاركون في الوقفة التي حضرها مدير عام المديرية الشيخ زايد عويدين ومسؤول انصارالله عقيل شريف رفضهم القاطع لهذا القرار الهادف لفرض الهيمنة على الشعب اليمني تحت مسمى الإرهاب.

فيما أكد بيان صادر عن الوقفة إلى أن هذا القرار يعزز من صمود الشعب اليمني وثباته في الدفاع عن الوطن وأمنه وسيادته. ودعا البيان، كافة أبناء الشعب إلى وحدة الصف لمواجهة المؤامرات التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

مقالات ذات صلة