جامعة عمران تنظم فعالية خطابية في سنوية الشهيد.

عمران نت / 1 / 1 / 2021

#عمران
نظمت جامعة عمران اليوم فعالية خطابية في الذكرى السنوية للشهيد بالتعاون مع الملتقيات الأكاديمي والإداري والطلابي.

واعتبر محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان سنوية الشهيد محطة لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
وأشاد باهتمام قيادة جامعة عمران بأبناء الشهداء من تخصيص مقاعد دراسية لهم في مختلف الكليات سواء في البكالوريوس او الدراسات العليا.. مشيرا إلى أهمية تكاتف المجتمع بالاهتمام والرعاية بأسر الشهداء وفاء وتقديرا بما قدموه من تضحيات في سبيل الوطن.

بدره أشار رئيس الجامعة الدكتور خالد الحوالي إلى مكانة وعظمة الشهادة والشهداء عند الله .. لافتا  إلى ما تمثله ذكرى سنوية الشهيد من أهمية في تجسيد مآثر الشهداء وترسيخ القيم والمبادئ والأهداف التي ضحّوا من أجلها.

من جانبه اشار مسؤول الوحدة الثقافية لأنصار الله يحيى الشهاري الى دلالات إحياء الذكرى السنوية للشهيد .. لافتا إلى أن تضحيات الشهداء أثمرت عزة وكرامة وحققت الانتصارات في مختلف الجبهات.

وفي الفعالية التي حضرها نواب رئيس الجامعة وأمين عام الجامعة الدكتور عبد الرحمن الوادعي القيت كلمة عن اسر الشهداء وقصيدة شعرية عبرت في مجملها عن عظمة الشهداء وما بذلوه من تضحيات في سبيل نصرة المستضعفين والذود عن الحرية والكرامة ودفاعاً عن الأرض والعرض .

وفي ختام الفعالية تم تكريم اسر الشهداء بالشهادات والجوائز العينية.؟

مقالات ذات صلة