مكتب التربية والوحدة التربوية بمحافظة عمران ينظمان حفلاً في الذكرى الخامسة لشهداء التربية.

عمران نت / 22 / 8 / 2020

#عمران
نظم مكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية بمحافظة عمران اليوم حفلا لتكريم أسر الشهداء في الذكرى الخامسه لاستشهاد عدد من الكادر التربوي الذين استهدفهم العدوان السعودي الأمريكي في ال18 من اغسطس من عام 2015 .
وفي الحفل الذي حضرة رئيس الدائرة التربوية في الجمهورية هادي عمار ومحافظ محافظة عمران الدكتور / فيصل جعمان ووكيل المحافظة حسن الاشقص ومدير التربية بالمحافظة احمد الشهاري ،أشار محافظ المحافظة إلى عظمة وتضحية تلك الكوادر التربوية من أساتذة التربية والتعليم الذين استشهدوا وهم يودوا واجبهم الوطني في إعداد وتجهيز عملية الاختبارات لطلاب الثانوية العامة معتبرا تلك الجريمة النكراء وصمة عار ستظل تلاحق العدو السعودي والأمم المتحدة المتواطئة والصامتة عن الجرائم الوحشية التي يرتكبها تحالف العدوان بحق اليمن واليمنيين .
وأكد هادي عمار والاشقص ان العدوان الغاشم لم يعد يميز بين الحجر و البشر وارتكب الكثير من جرائم الحرب بحق أبناء الشعب اليمني .
منوهين إلى ان شهداء التربية لايقلون شأناً عن شهداء الجبهات وإلى ما قدمه الشهداء من تضحيات في سبيل الله وفي سبيل الوطن ومن اجل أن تستمر العملية التعليمية بالبلاد .

كما أكد مدير عام مكتب التربية بالمحافظة احمد الشهاري أهمية هذه الذكرى التي تذكرنا بزملاء لنا استشهدوا في سبيل الله وهم يؤدون واجبهم الديني والوطني أثناء اجتماع تربوي في مبنى نقابة المهن التربوية عند الإعداد لأداء الامتحانات النهائية .
مشيرا الى ضرورة العناية بأسر الشهداء وان تكون لهم الأولويات في مختلف المراحل التعليمية .
حسان الجمل احد ابناء الشهداء هنأ في كلمة له أبناء الشهداء بنيل الشهادة في سبيل الله والوطن الغالي ؛ مؤكداً أن بشائر النصر لاحت في الأفق وقرب زوال ال سعود وحلفائهم وما جرائمهم الا بداية لنهايتهم وأن الشهداء الذين سقطوا في مقر نقابة المهن التعليمية وسام فخر واعتزاز لهم ولكل أحرار اليمن الصامد والصابر والمثابر والمجاهد.

مقالات ذات صلة