ابناء قبائل حبور ظليمة بـ #عمران يعلنون النفير العام رداً على جريمة العدوان بحق آل سبيعيان بمحافظة مأرب.

عمران نت / 9 / 7 / 2020

#عمران

نظم أبناء قبائل مديرية حبور ظليمة بمحافظة عمران اليوم وقفة قبلية مسلحة لإعلان النكف القبلي والنفير العام لجبهات القتال ثارآ للجرائم التي يرتكبها العدوان بحق أبناء الشعب اليمني والتي كان آخرها الجريمة الوحشية بحق أسرة ال سبيعيان بوادي عبيدة بمحافظة مأرب.

واستنكر المشاركون في الوقفة التي ضمت عدد من المشائخ والاعيان والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وقيادة السلطة المحلية بالمديرية جريمة مليشيات العدوان السعودي الأمريكي بحق أسرة آل سبيعيان بمحافظة مأرب والتي تتناقض مع كافة الاعراف والاسلاف القبلية وقيم ومبادئ الدين الاسلامي الحنيف..

 

مؤكدين ان هذه الجريمة كشفت مدى الاجرام الوحشي لدى ادوات العدوان على ابناء الشعب اليمني مشيرين الى ان الجريمة  تضاف الى سلسلة الجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان ومرتزقته بحق ابناء الشعب اليمني منذ اكثر من خمسة اعوام.

ودعا بيان الختامي للوقفة القبلية كافة قبائل اليمن إلى النفير العام والنكف القبلي والتحرك الجاد للثأر لآل سبيعيان وكل المظلومين من العدوان ومرتزقته ورفد الجبهات بالمال والسلاح والرجال وتطهير البلاد من الغزاة والخونة والمحتلين.

وندد البيان باستمرار غطرسة دول العدوان واحتجازها لسفن المشتقات النفطية عبر قرصنتها في البحر الاحمر ومنعها من الدخول.

وبارك البيان الانتصارات المستمرة التي تحققها قوات الجيش واللجان الشعبية والقوه الصاروخية وسلاح الجو المسير في مختلف جبهات القتال.

مقالات ذات صلة