حصحص الحق” !!! حان الوقت لتحرير مأرب

عمران نت / 7 / 7 / 2020

// مقالات // على الصنعاني

جريمة ال سبيعيان هي القشة التي ستكسر ظهر الاصلاح في مارب!!
مااشبه اليوم بالبارحة فمايحدث اليوم ذكرني بما حدث قبل دخول الانصار الى صنعاﺀ بايام معدودة”!!
سترون غدا الفارق بين نكف العواضي الاستعراضي السخيف ونكف الانصار والقبائل اليمنيةالحقيقي في مارب”!
صدقوني ان المعركة اصبحت في متناول الانصار وان سيطرتهم على مارب اصبحت محسومةتماما باذن الله”!!
فالاعداد للمعركة يتم على قدم وساق بشكل مهول ولن يكون في مقدور الاصلاح مقاومة الطوفان القادم!!
قلت قبل اشهر بعد تحرير نهم ان الانصار سيتجهون الى تحرير الجوف اولا, اما مارب فسيكتفون بالاقتراب منها ومحاصرتها الى حين “!! وهاهو الحين قد اتى وحانت ساعة التحرير “!!
لذا انصح الاصلاحيين في مارب وارجو ان يستمعوا نصيحتي قبل فوات الاوان فالحوثي اليوم ليس حوثي 2015 فقد بات يمتلك الطائرات المسيرة والصواريخ المتشظية والاسلحة النوعية الاخرى وصار له زخم شعبي وعسكري كبير فالامر اختلف تماما “!!
صدقوني ان اصراركم على خوض المعركةيُعد انتحار جماعي بكل المقاييس العسكرية فمارب اصبحت شبه محاصرة ومعزولة وتضاريسها الجغرافية سهلة امام المهاجم ,, ولا ابالغ ان قلت انه سيتكرر مشهد وادي ال ابو جبارة غدا في مارب وسيساق عناصركم اسرى كالاغنام وسيكون اعداد القتلى بالمئات ولن يستطيع التحالف انقاذكم مطلقا “!
لاخيار امامكم الا تسليم المحافظةللانصار اليوم قبل الغد مقابل العيش فيها بأمان كمواطنيين فلا تاخذكم العزة بالاثم فتهلكوا “!!
صدقوني ان الحوثي قد اعد للمعركة بشكل جيد ولاشك انه قد نسق مع الكثير من قبائل مارب في الداخل ومع قيادات في الامن والجيش وسينقلبون عليكم من الداخل عندما تبدأ المعركة الحاسمة “!! وحينها لن تنفعكم هنجمة صعتر ولا خطب الحزمي للنجاة من الاعصار”!!
انجوا بانفسكم ولاتلقوا بايديكم الى التهلكة فهزيمتكم محققة وانتصاركم مستحيل “!!
انا ادرك ان بعض قيادة الاصلاح تعي ما اقوله تماما والدليل انها قد اوعزت لعناصرها في تعز بالتحرك لتكون الارض البديلة (ارض المعياد) ومايفعله حزب الاصلاح اليوم في التربة والحجرية بالكامل الا مؤشر في هذا السياق فهم يدركون ان معركة مارب غير مضمونة النتائج”
ولن يتوقف الامر عند الحجرية بل سيحاولون السيطرة على المخاﺀ لتكون الرئة التي يتنفسون منها ويحصلون منها على الدعم الخارجي عسكريا وماديا (من تركيا وقطر )بعد ان اغلق التحالف الجنوب في وجوههم تماما!
وفي الختام
اقول لكل اصلاحي او لاي شخص له قريب اصلاحي مقاتل في مارب انقذوهم قبل الاطباق عليهم ,قولوا لهم عودوا واتركوا السلاح قبل فوات الاوان “!!
نصحتكم في معارك كثيرة سابقا بداية من عمران مرورا بالفرقة وحجور ونهم وصولا الى معركة الجوف بالامس ولم تصدقوني فحصدتم الخسران!!
جربوا هذه المرة وصدقوني قبل وقوع الفأس في الراس لكي لا تندموا غدا!! وانتم اخبر”!!
اللهم اني قد بلغت اللهم فاشهد”!!

مقالات ذات صلة