جهود شبابية بإنشاء مطبخ خيري بمديرية #عمران

عمران نت / 6 / 5 / 2020

#عمران

تبرز عملية التكافل الاجتماعي والأعمال الخيرية في مقدمة المظاهر الرمضانية اليمنية من خلال توزيع وجبات العشاء للمحتاجين خلال شهر رمضان المبارك .

فقد أقامت مؤسسة دعم واسناد الإنسانية  “المطبخ الخيري” للعام الثاني على التوالي في مديرية عمران بجهود ذاتية وتمويل من بعض فاعلين الخير

والذي يستهدف 170 من الأسر المحتاجه والعفيفة  في كل يوم والعدد في أزتياد  حتى نهاية الشهر الفضيل.

من جانبه قال رئيس مؤسسة دعم وإسناد الأستاذ سامي رعناء: أن المشروع يشتمل على 5 ألف وجبة لـ 170 أسرة محتاجة بمديرية عمران على مدار شهر رمضان.

وأكد  ان الخطة ألموضوعه سوف تعمل على توزيع  كسوة العيد لأكثر من 500 طفل وطفلة  وكذلك سلات غذائية  حسب توفر الإمكانيات والميزانية  .

ووصف المشاركة هذه في شهر رمضان على أنها مهمة جداً، خاصة وأن الشعب اليمني يعاني بشكل كبير في هذه الظروف من نقص في الغذاء والمواد والقدرة الشرائية.

واكد  على أهمية تعزيز التكافل والتراحم بين أفراد المجتمع لمواجهة تحديات الفقر والحصار والعدوان

داعياَ كل الشرفاء من أبناء محافظة عمران  رجال المال والأعمال والميسورين أن يساندوا ويساهموا بشكل كبير في تعزيز التكافل الاجتماعي والسعي لمساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة لتجاوز الصعوبات التي يواجهها الشعب اليمني في هذه المرحلة لاسيما واليمن مازالت تتعرض لعدوان غاشم يستهدف الوطن والمواطن وأن يساهموا ويدعموا جهود الشباب والعاملين في المؤسسة .

مضيفاَ بأنهم آملين إنشاء الله ان يتفاعل المانحين والتجار وفاعلين الخير

بزيارة المطبخ الخيري  الكائن في مجمع الشهداء التربوي خلف قاعة العمادي في وقت ارادو التبرع العيني و النقدي

اوالتواصل معنا  عبر الأرقام التالية :

770946444

775074374

مقالات ذات صلة