حفل تكريم الفائزين بالمسابقة السنوية في رحاب القران الكريم بـ #عمران

عمران نت / 27 / 2 / 2020

#عمران
تحت ” شعار خيركم من تعلم القران وعلمه ”

نظم مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة عمران حفلاً ختامي لتكريم 12 فائزا في المراكز الأول من حفظة كتاب الله  في المسابقة السنوية في رحاب القرآن الكريم .

وفي الحفل الذي حضره محافظ عمران  فيصل جعمان ووكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع تحفيظ القرآن العلامة صالح علي الخولاني ومدير عام مكتب الأوقاف بالمحافظة عبد الله حسين البحيري ونائبه يحي الشهاري ورئيس التلاحم القبلي جبران مرفق والمشرف الاجتماعي بمديرية عمران ابو محمد المؤيدي  وعدد من العلماء والقيادات والشخصيات الإجتماعية ، أشار محافظ عمران إلى أن تعلم القران الكريم والثقافة به والتحرك وفق منهجه وتعاليمه فان الله يهيئ لعبادة النصر والقوة والعزة. وخير شاهد ما تحقق للمجاهدين في الجبهات من تأييد الهي ونصرا عظيم لتحركهم  بثقافة القران.

من جانيه أكد وكيل وزارة الأوقاف العلامة صالح علي الخولاني في كلمته ان خير الناس وأفضلهم وأطهرهم الذين يتعلمون القران ويعلمونه ويتحركون بمنهجه فهم المهتدون الصالحين الفائزون في الدنيا والآخرة ، فيمنحهم الله العزة والشرف والنور والهدى

كما أشار مدير الأوقاف البحيري إلى ضرورة التمسك بالقرآن الكريم والعمل وفق توجيهاته وأحكامه ، موكدا أهمية تكريم حفظة كتاب الله الكريم لما له من أثر في نفوس المتسابقين وتحفيزهم على التنافس واستنهاض المبدعين من الشباب في كافة المجالات .

وفي الختام تم تكريم الفائزين بالشهادات التقديرية والجوائز العينية .

مقالات ذات صلة