افتتاح معرض صور الشهداء بمحافظة عمران

عمران نت / 9 / 1/ 2020

#عمران
افتتح محافظ المحافظة فيصل جعمان اليوم معرض صور الشهداء بقراءة الفاتحة للشهيد القائد حسين بدر الدين و الشهيد الرئيس صالح الصماد وجميع الشهداء.

واطلع جعمان ومعه وزير التعليم العالي الدكتور حسين حازب وعبد القادر الغرباني مسئول الوحدة الطلابية بالجمهورية على محتويات المعرض وما تضمنه من صور للشهداء العظماء ولوحات فنية ومجسمات وثقت مراحل ومحطات من العدوان والمجازر التي ارتكبها بحق المدنيين وبطولات الجيش واللجان الشعبية.

وفي الافتتاح أشار المحافظة إلى التضحيات الكبيرة لأبناء محافظة عمران ومواقفهم الوطنية الصادقة في الدفاع عن الوطن ونصرة المستضعفين، مؤكدا استمرار رفد الجبهات للتصدي للعدوان.

فيما أكد  أهمية الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم وكذا تنظيم زيارات ميدانية لهم وزيارة رياض الشهداء وفاء لتضحياتهم وتأكيداً على مواصلة الدرب حتى تحقيق النصر .

حضر الافتتاح مدير مكتب المشرف العام للمحافظة عبد الصبور ووكلاء المحافظة  ومديرعام التحسين بالمحافظة سلطان القراحي ومدير مديرية عمران أبو شوصا ومدراء العموم ومشرفي المديريات والمربعات والعزل بمحافظة عمران وأمين عام الملتقي الطالب الجامعي وعميد كلية التربية والألسن وموظفي كلية التربية ،  وأسر الشهداء وجمع غفير من المواطنين

في ذات السياق افتتح وكيل المحافظة عيد العزيز خرفشة معرض شهداء مديرية ريده ضمن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الافتتاح أشار خرفشة إلى أن المعرض يأتي في إطار التذكير بالشهداء ومكانتهم وتخليدا لأرواحهم وما قدموه في سبيل الدفاع عن الوطن .. مشيدا بمستوى التنظيم وتفاعل أبناء المديرية في إحياء فعاليات ذكرى الشهيد.

مقالات ذات صلة