اجتماع برئاسة مديرعام مديرية عمران يناقش أوضاع المديرية

 عمران نت / 20 / 12 / 2019
ناقش اجتماع بمديرية عمران اليوم برئاسة مدير عام المديرية نبية أبو شوصا ضم عدد من مشرفي المربعات ومشائخ وعقال الحارات ،أوضاع المديرية والصعوبات التي تواجه سير العمل.
وفي الإجتماع أشاد ابو شوصا بصمود وثبات أبناء مديرية عمران ، مثمنا جهود اعضاء المجلس المحلي والمشرفين وعقال الحارات في سبيل إستمرار الخدمات والحفاظ على النسيج الإجتماعي ومعالجة الصعوبات التي فرضها العدوان.
وقال ” إن الأوضاع الحالية في عمران تشهد أجواء من الأمن والإستقرار والتعايش والتراحم الإجتماعي ومواصلة تقديم الخدمات رغم الظروف الصعبة وشحة الموارد وقلة الإمكانيات، وفي ظل تزايد أعداد النازحين من مختلف المحافظات ” .
أكد مدير عام المديرية أنه سيتم استيعاب كل ما طرح من ملاحظات ومقترحات لتجاوز الصعوبات التي تواجه مديرية عمران والسعي لمعالجتها في إطار الامكانيات المتاحة والبحث عن مصادر مختلفة وتكريس جهود الجميع بما يخدم المصلحة العامة.
فيما استعرض الصعوبات التي تواجه السلطة المحلية بالمديرية لتنفيذ مهامها وأعمالها بالشكل المطلوب وأبرزها قضية الغاز المنزلي والتعذية المدرسية لحالة الضغف والنازحين والخدمات المقدمة للمواطنين وغيرها .. مشيدا بتعاون اعضاء السلطة المحلية في المديرية وحل الكثير من الإشكاليات والمساهمة في تعزيز العمل الخدمي والتنموي.

مقالات ذات صلة