تدشين المرسم المفتوح بمدارس محافظة #عمران وإحياء اليوم العالمي للطفل

عمران نت / 18 / 11 / 2019

#عمران
دشن مدير التربية بمحافظة احمد الشهاري المرسم المفتوح بمدرسة عائشة ومدرسة العلوم الاهلية بالتزامن مع اليوم العالمي للطفولة .

وفى التدشين الذي حضرة النائب احمد القارني والمدير المساعد نجيب العمراني ورئيس شعبة التعليم صالح القهالي ومدير الانشطة على الماخذي ومدير العلاقات العامة حسين داوود ومدير مكتب التربية قاسم الحجزي والنائبين يحيى الحوثي ويحيى رسام ورئيس قسم التعليم محمد المأخذى ورئيس قسم الانشطة محمد الورد ورئيس قسم الرقابة عبد الله داود والوحدة التربوية محمد الورفي  تحدث مدير التربية وقال ان الطفل اليمني مهما صغر سنة فأن في مكنونات صدره الكثير والكثير من التعابير التى نعجز نحن الكبارعنها .

وأشاد بما شاهدة من رسومات وتعابير جسدها الطلاب والطالبات بأقلامهم البسيطة مشيراً ان هذه رسالة يوجهها اطفالنا نحو الضمير الانساني العالمي والى كافة شعوب العالم وليس الى حكومات هذا العالم المشترى بالمال التابع  للإمبريالية الامريكية اوالصهيونية العربية .

داعياً شعوب العالم النظر لمظلومية الشعب اليمني الذي لم يعتدي على احد ولم ينهب ثروات احد ، وإنما يدافع عن نفسه من عدوان جائر ظالم احرق الحرث والنسل ، وهذا الدفاع  مشروع  في جميع الشرائع الارضية والسماوية .

ووجهة رسالة الى الطلاب والطالبات ان لانكون محصورين في يوما علميا واحد بل نجعل من العام الدراسي ايام عالمية ويجب ان تكون هذه الرسالة طوال العام الدراسي .

وفى ذات السياق وجه طلاب مدارس العلوم رسالة الى الامم المتحدة وأمريكا والسعودية والإمارات وكل من تحالف معهم دعونا نتعلم دعونا نعيش في سلام وأمان نحن اطفال اليمن .

مقالات ذات صلة