مديرية خارف بعمران تحتفل بمناسبة مولد الرسول الأعظم.

عمران نت / 5 / 11 / 2019

#عمران
نظم أبناء مديرية خارف بمحافظة عمران اليوم فعالية احتفالية حاشدة بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم

تخلل الفعالية التي حضرها أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الشيخ صالح زمام  المخلوس ووكيل المحافظة الشيخ عبدالعزيز أبو خرفشة  ومدير عام المديرية حسين الحمزي ومدير مكتب التربية الأستاذ عبدالرحمن العماد وعدد من المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بالمديرية العديد الكلمات والقصائد الشعرية التي جسدت عظمة شخصية الرسول الأعظم وجهاده وصبره وثباته في مواجهه الطغاة.

وفي الفعالية أشار مدير عام مديرية خارف حسين الحمزي إلى أن إحياء هذه المناسبة العظيمة هي إحياء للأمة والتي يجب علينا أن نستلهم منها الدروس والعبر من حياة رسول الرحمة وشخصيته القيادية العظيمة وحياته الجهادية لا سيما في ظل الظروف التي يمر بها الوطن جرى استمرار العدوان والحصار على الشعب اليمني طيلة خمسة أعوام.

ودعا الحمزي أبناء المديرية إلى دعم قافلة الرسول الأعظم الكبرى دعماً لابطال الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية في تكبيد دول العدوان ومرتزقتهم الخونة خسائر فادحة..موضحاً ان هذه القافلة ستكون قافلة النصر والفتح المبين بإذن الله تعالى.

كما أكد أمين عام المحافظة صالح المخلوس  ووكيل المحافظة عبد العزيز أبو خرفشة إلى أهمية الإحتفاء بمولد أعظم قائد قاد البشرية والذي بمولده الذي أضاء الكون نوراً وبهاءً وفرحا.

مشددين على ضرورة التحلى بصفات الرسول الأعظم وأخلاقه وشجاعته والاقتداء بمنهجه الرسولي.

داعين الجميع  للحشد المشرف والحضور للفعالية الكبرى التي ستقام بعاصمة المحافظة في الثاني عشر من ربيع الأول يوم السبت القادم لإحياء مولده نبي الرحمة الذي ارسلة الله رحمةً للعالمين.

ولفتت الكلمات إلى أن الاحتفال بمولد النور هي رسائل لدول العدوان تؤكد تمسك وثبات  ابناء الشعب اليمني على نهج الرسول الكريم عبر التاريخ.

وشددت الكلمات على ضرورة استلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة الحافلة بالكفاح والنضال والصبر والثبات والاقتداء به قولاً وفعلاً عملاً  والسير على نهجه والتحلي بأخلاقه النبيلة.

مقالات ذات صلة