وقفة مسلحة بمديرية صوير بمناسبة ذكرى مولد خير البرية محمد صلوات ربي عليه وعلى آلة

عمران نت / 30 / 10 / 2019

#عمران
نظم أبناء مديرية صوير بمحافظة عمران صباح اليوم  وقفة قبلية مسلحة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم،

 حضر الوقفة مدير عام المديرية الشيخ وائل أبو حلفه وعددا من مشائخ ووجهاء المديرية وجمع غفير من المواطنين الشرفاء .
ألقيت في الوقفة عددا من الكلمات والمشاركات التي أشارات إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي يعزز من ارتباط اليمنيين الوثيق برسول الإنسانية محمد صلى الله عليه وآلة وسلم، حيث وإن الرسول يعد مصدر عزة وفخر للمؤمنين واليمنيين بصورة خاصة.
أكد المشاركون في الوقفة على أهمية إحياء هذه الذكرى بما يليق بمكانة المناسبة وارتباط اليمنيين وحبهم للرسول صلى الله عليه وآلة وسلم.
كما أكدوا على ضرورة استلهام العبر والدروس في حياة نبينا الأكرم والتحلي بسماته وصفاته والاقتداء به والنهج على خطاه واقتفاء أثره والذي يعد لنا المعلم الأول والمنهج القويم والسلوك الحميد .
حث المشاركون في الوقفات أبناء الشعب اليمني للاحتفاء بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم بما يتناسب مع عظمة المناسبة رغم استمرار العدوان والغارات والحصار.
ودعا البيان كافة أبناء وقبائل صوير إلى المشاركة الفاعلة في القافلة الكبرى قافلة الرسول الأعظم التي ستسير باسم محافظة عمران ورفد الجبهات بالرجال والمال .

مقالات ذات صلة