مجمع النور التربوي بـ #عمران ينظم فعالية احتفاء بقدوم ذكرى مولد الرسول الأكرم  

عمران نت / 26 / 10 / 2019

#عمران
تحت شعار (لبيك يارسول الله)
نظم مجمع النور التربوي للبنات بمديرية عمران اليوم فعالية إحتفالا بذكرى قدوم مولد الرسول الأكرم صلوات ربي علية وعلى آلة الطيبين .

تخلل الفعالية العديد من الكلمات والفقرات الفنية والانشادية التي اكدت في مجملها على أهمية الاحتفال بذكرى مولد الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

تطرقت الكلمات إلى  جانب من صفات الرسول الكريم وسيرته العطرة وبينت الكلمات على ضرورة التمسك بنهج النبي الكريم الذي يعتبر السبيل الوحيد لإنقاذ الأمة التي يجب أن تقتدي به لجمع كلمتها وتوحيد صفوفها في مواجهة أعدائها.

وأشاد وكيل المحافظة الاشقص بمستوى الإعداد والتنظيم للفعالية التي أشارت إلى ضرورة أن تستلهم الأمة من نبيها الدروس والعبر في شتى مجالات الحياة في مقارعة الطغاة والمستكبرين.

معتبراً ان إحياء هذه المناسبة العظيمة في ظل استمرار العدوان والحصار يعكس مدى الالتزام بتعاليم الرسول الاعظم والاقتداء بنهجه.

حضر الفعالية  وكيل المحافظة الأستاذ حسن الأشقص ومدير الأنشطة المدرسية الأستاذ علي الماخذي ومدير مكتب التربية بمديرية عمران قاسم الحجزي والمشرف الثقافي عبدالله إبراهيم اليامي والمشرف التربوي الأستاذ يحي الحوثي ونائبي المدير يحي رسام وعبير الهمداني.

مقالات ذات صلة