وقفة مباركة لعملية “نصر من الله” بـ #عمران وتدشينا لحملة التحشيد ورفد الجبهات

 عمران نت / 30 / 9 / 2019
#عمران
نظم أبناء محافظة عمران صباح اليوم الاثنين وقفة مباركة لعملية “نصر من الله” والتي تم اغتنام مئات الآليات والعتاد العسكري وآلاف الأسرى من المخدوعين والجيش السعودي في محور نجران.

خلال الوقفة التي حضرها محافظ المحافظة فيصل جعمان ونائب المحافظ صالح المخلوس ووكلاء المحافظة امين فراص وحسن الاشقص والمشرف الاجتماعي بالمحافظة ابو مختار خرفشة والشيخ جبران مرفق رئيس التلاحم القبلي بالمحافظة ومدراء عموم المكاتب التفيذية والجانب الاشرافي والقيادات الامنية   ومشائخ واعيان  وشخصيات اجتماعية  وجمع غفير من المواطنين.
عبر محافظ المحافظة بكلمة عن مباركتة لنجاح عملية “نصر من الله” النوعية التي نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية في محور نجران.
وأشار إلى أن ما حققته العملية من السيطرة على مساحات واسعة والاستيلاء على عتاد عسكري وأسر أعداد كبيرة من المرتزقة والجيش السعودي أثبت مدى قوة وصلابة اليمنيين.
وبين أن الوقفة تأتي تدشينا لحملة التحشيد ومواصلة الثبات والصمود واستمرار رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد.
فيما حيا وكيل المحافظة حسن الاشقص الانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وآخرها عملية “نصرمن الله”.

ألقيت في الوقفة كلمات وقصائد شعرية، عبر عن التأييد والمباركة لعملية “نصر من الله” والانتصارات المتواصلة في جميع جبهات البطولة والشرف.داعية المغرر بهم في صف العدوان للعودة إلى جادة الصواب وحضن الوطن .

كما أشاد المشاركون في الوقفة بإنجازات القوة الصاروخية والطيران المسير .. مؤكدين أهمية استمرار الصمود والثبات والتحشيد ورفد الجبهات لمواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.
خرجت الوقفة  ببيان جاء فيه :
  • نبارك للقيادة الثورية والسياسية وأخواننا المجاهدين من انتصارات عظيمة فى جمبع الجبهات وكل الاحرار والشرفاء فى هذا الوطن نجاح العملية العسكرية (نصر من الله ) بمحور نجران
  • ننصح النظام السعودي ودول العدوان باستغلال ماتبقى من الوقت بالاستجابة للمبادرة التى اطلقها رئيس المجلس السياسي المشير مهدى المشاط ، ونحذرهم من عواقب عدم الاستجابة وتماديهم فى عدوانهم على ابناء الشعب اليمني .
  • نجدد دعوتنا لاخواننا المخدوعين بسرعة العودة الى احضان الوطن والوقوف صفاً واحداً فى مواجهة هذا العدوان السعودي الامريكي وماقام بة طيران العدوان من قتل مئات اليمنيين من الاسرى فى محور نجران وقبلها اسرى كلية المجتمع بذمار اكبر دليل على حقيقة هذا العدو الحاقد على جميع أبناء يمن الايمان والحكمة .
  • نعلن في هذة المسيرة النفير الى الجبهات واستمرارنا في رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق وعد الله القائل “نصر من الله وفتح قريب ” .
  • أخيرا الشكر والتقدير لاخواننا المجاهدين من أبناء الجيش واللجان الشعبية بجميع الوحدات بما فيها القوة الصاروخية والطيران المسير للجهود المبذولة لردع العدوان وتحرير الارض وصون العرض .
    ” وَسَيَعْلَمُ ٱلَّذِينَ ظَلَمُوٓاْ أَىَّ مُنقَلَبٍۢ يَنقَلِبُونَ ” والعاقبة للمتقين “
الرحمة للشهداء ، الشفاء للجراحى ، الحرية للأسرى ، النصر والتمكين لأخواننا المجاهدين .

مقالات ذات صلة