أبناء مديرية الجبل بـ #عمران يحيون ذكرى إستشهاد الإمام زيد

عمران نت / 27 / 9 / 209197

#عمران
نظم أبناء مديرية الجبل بمحافظة عمران  امسيةً ثقافية في ذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي عليه السلام .

وفي الامسية التي حضرها العلامة عبدالمجيد الحوثي نائب رئيس رابطة علماء اليمن ومدير مديرية الجبل الشيخ سمير الضياني وعدد من المشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية بالمديرية القيت عدد من الكلمات والقصائد الشعرية التي عبرت عن المكانة العظيمة والسيرة الجهادية للإمام زيد.. ومدى ارتباط اليمنيين وتأثرهم بثورته في مواجهة الظلم والباطل.

أكدت الكلمات على مواصلة التحرك الثوري على نهج الإمام الثائر في وجه الطاغوت ، واشارت إلى ان  ثورة 21 من سبتمبر تجسد روح ثورة الإمام زيد في تصحيح مسار الأمة.

كما اشار العلامة عبدالمجيد الحوثي إلى أهمية استلهام العبر والدروس من ثورة الإمام زيد ضد الظالمين  وسيرته الحافلة بالورع والتقوى والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

داعياً أبناء الشعب اليمني إلى الاقتداء بسيرة ونهج الإمام زيد في مواجهة قوى الاستكبار والرفض للهيمنة والوصاية الخارجية.

فيما جدد أبناء مديرية الجبل صمودهم  واستعدادهم لدعم جبهات القتال بالمال والرجال والصمود والثبات في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته حتى تحقيق النصر وتطهير كامل تراب الوطن من دنس المحتلين .

حضر الفعالية المشرف التربوي بالمديرية علي العلكي ورئيس قسم الرقابة عبد الرحمن عامر وعدد من المثقفين والعلماء والقيادات التربوية ومشائخ وشخصيات اجتماعية بمديرية الجبل.

مقالات ذات صلة