فعالية ختامية للمراكز الصيفية بمديرية #عمران

عمران نت / 8 / 8 / 2019

#عمران
 نظم طلاب مدرسة الفوز بمنطقة الضبر بمديرية عمران فعالية ختامية للمراكز الصيفية حضرها مشرف عام المديرية أبو زيد الهطفي ومدير مكتب التربية  أبو زيد الماخذي ومشرف المربع أبو عبد الملك الجبري والمشرف الاجتماعي بالمربع ابو زيد شيحة ومشرف امن المربع أبو زيد الحمزي  ومشائخ واعيان المنطقة .

القى مشرف عام المديرية كلمة حيا طلاب وطالبات المركز وشكرالقائمين على هذه المراكز وعلى جهودهم التي سخروها لتعليم وتوعية أبنائنا من خطر الحرب الناعمة التي تشنها أمريكا واليهود على مجتمعنا الاسلامي وكما هي لأولياء أمور الطلاب الذين دفعوا بأبنائهم لهذه المراكز الصيفية.

من جانبه القى الماخذي كلمة شكر فيها كل من ساهم في إنجاح هذه المراكز من العاملين والمدرسين والمدرسات في المراكز مقدرا جهودهم الجبارة التي بذلوها في توعية الطلاب .

تخلل الفعالية العديد من البرامج والأنشطة والقصائد الطلابية المعبرة عن الاستفادة الناجحة التي اكتسبها الأبناء الوافدين على المراكز الصيفية التي حث عليها السيد القائد عبدالملك الحوثي حفظه الله.

كان في نهاية الفعالية تكريم القائمين على المراكز الصيفية وكذا تكريم الطلاب الأوائل على مستوى جميع المراكز الصيفية بالمديرية.

 

 

مقالات ذات صلة