وقفة قبلية مسلحة لأبناء مديريتي خمر وبني صريم تنديدا بجرائم العدوان وإعلان النفير العام

عمران نت / 6 / 8 / 2019

#عمران
“تحت شعار أعيادنا جبهاتنا”
نظم أبناء مديريتي خمر وبني صريم بمحافظة عمران وقفة قبلية مسلحة تنديدا واستنكارا بجرائم العدوان المتواصلة على أبناء الشعب اليمني وأخرها استهدافه لأحد الأسواق بمنطقة ال ثابت بمحافظة صعده.
وفي الوقفة التي حضرها قيادة المديريتين واعيان ومشائخ ووجهاء حاشد الأحرار أدان أبناء حاشد ما يقوم به تحالف العدوان الأميركي السعودي بحق أبناء الشعب اليمني من جرائم يوميه ومجازر مروعه وبشعة أمام مرأى ومسمع من العالم أجمع ، داعين كافة المنظمات الحقوقية والإنسانية وجميع أحرار العالم إلى الوقوف وإيقاف انتهاكات وجرائم العدوان الذي استهدف كل مقومات الحياة في بلادنا.

ألقيت في الوقفة العديد من المشاركات أكدت في مجملها ضرورة التحرك الشعبي لدفاع عن الوطن والأعراض والثأر لدماء الأبرياء معلنين النفير العام الى مختلف الجبهات ورفدها بالرجال والعتاد لمواجهة الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم .

ثمن المشاركون جهود وتضحيات المجاهدين من الجيش واللجان الشعبية وما يسطرونه من انتصارات عظيمة في مختلف جبهات المواجهة مع العدو الأمريكي السعودي الإماراتي ومرتزقتهم ، مباركين ضربات القوة الصاروخية والدفاع الجوي والطيران المسير وقدراتهم العسكرية على إصابة أهدافها بدقة عالية .

أدان بيان الوقفة الرفض لما تقوم به أدوات الاحتلال الإماراتي من تهجير وإغلاق للمحال والمداهمات ونهب الممتلكات وقتل وترحيل أبناء المحافظات الشمالية من عدن.
واعتبر بيان الوقفة هذه الأعمال العنصرية بحق أبناء المحافظات ألشمالية استهدافاً ممنهجاً وتعدياً واضحاً على حقوقهم .. مبينا أن ذلك ليس بغريب على قوات الاحتلال الإماراتي وأدواته.

في البيان أعلن أبناء حاشد الأبية النفير العام لدعم الجبهات بالرجال و المال حتى إيقاف العدوان وطرد الغزاة والمحلتين .

مقالات ذات صلة