بيان ملتقى الكتاب اليمنيين بشأن المجازر اليومية التي يرتكبها العدوان الامريكي السعودي

عمران نت / 29 / 7 / 2019

#صنعاء
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله القائل : ” أُذِن للذين يقاتلون بِأنّهم ظلموا وإنّ الله على نصرِهم لقدير ”

بيان ملتقى الكتاب اليمنيين بشأن المجازر اليومية التي يرتكبها العدوان الصهيو سعودي والتي كان آخرها المجزرة المروعة في سوق شعبي بمديرية قطابر محافظة صعدة ؛ والتي راح ضحيتها كحصيلة أولية 13 شهيد منهم 2 أطفال ، و23 جريح منهم 11 طفل جراحهم خطرة ؛كحصيلة غير نهائية .

يتابع ملتقى الكتّاب اليمنيين تتابع الجرائم اليومية بحق المدنيين الأبرياء في عموم محافظات الجمهورية اليمنية ، والتي كان آخرها المجزرة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان السعو أمريكي في سوق شعبي بمديرية قطابر محافظة صعدة ..

نعبر عن إدانتنا الشديدة لاستمرار هذه المجازر ، وهذا الانتهاك السافر للقيم والشرائع الدينية ، والمبادى والقوانين الإنسانية ، وهذا التواطئ والصمت العالمي والأممي و الذي بسكوته جعل العدوان يتمادى أكثر في ارتكاب المجازر البشعة بحق المواطنين العُزّل …

إنّ استمرار هذه المجازر الوحشية دليل قاطع على كذب وزيف المنظمات التي تدعي الإنسانية ، وعجزها عن إيقاف شلال الدم اليمني ، وعدم احترامها لمواثيقها ووفائها لمبادئها ..

ونؤكد تحميلنا كامل المسؤولية الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الصامتة والمشاركة في استباحة دماء اليمنيين ، ونحملهم ما سيترتب من خطوات إثر هذه الجرائم التي لن تسقط بالتقادم ..

وندعو كافة أطياف الشعب اليمني بمختلف طوائفهم وانتماءاتهم إلى القيام بدورهم في مواجهة العدوان على كافة الأصعدة ، والقيام بالواجب الديني في جهاد الأعداء , والدفاع عن الأرض والعرض دون انتظار لما يسمى بالمجتمع الدولي ومنظماته الكاذبة ، ولاصحوة ضمير العالم الميت …

وإننا إذ نشدد على أهمية النفير العام في مواجهة المعتدين , ورفد جبهات القتال بالمال والرجال والسلاح ، حيث إنّ هذا واجب يشمل الجميع ، وبه سيتحقق النصر ..

كما نثمن تضحيات الأبطال من الجيش واللجان الشعبية ورجال القبائل الأحرار ، ومايسطرونه من انتصارات عظيمة في كافة جبهات القتال وما يقدمونه من تضحيات كبرى في سبيل العيش بحرية وكرامة ، وأخذ الثأر لدماء الألآف من الشهداء والجرحى ، ونؤكد وجوب الدعم الكامل لهم مادياً وعسكرياً ومعنوياً ..

ونبارك انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف المحاور والجبهات ، ونحيي وحدة القوة الصاروخية والدفاع الجوي والقوات البحرية على تطوير قدراتهم العسكرية بما يردع العدوان ويقمع وحشيته ، ونشّد على أياديهم بسرعة الرد الحاسم على جرائم العدوان ومرتزقته ،
ونؤكد للعدو أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً ، وسيكون القادم أعظم ، وإن غداً لناظره قريب …

نسأل الله أن يتغمد شهداءنا بواسع رحمته ، وأن يشفي جرحانا , ويفك قيد أسرانا ,ويهلك الظالمين المعتدين ، وأن يعجّل بالنصر والتمكين لعباده المستضعفين إنّه على ما يشاء قدير ..

————————————————–

صادر عن ملتقى الكتّاب اليمنيين
#مكي_ب_41

الاثنين
الموافق/29/7/2019م.

مقالات ذات صلة