#صرخة في وجه القتلة

عمران نت / 18 / 5 / 2019م

// مقالات // أم الصادق الشريف

قال رسول الله صلوات الله عليه وٱله :
“من لم يهتم ب أمور المسلمين فليس منهم”.
أخي المؤمن أختي المؤمنة أين صوتك ، أين موقفك من جرائم طيران العدوان السعودي على منازل الأبرياء وهم نيام؟!
هل تكتفي بالقول : لعنة الله عليهم ؟!
هل سيكون موقف يكفي أمام الله تعالى ؟!
أم أنه يجب عليك العمل الجاد في وجه العدوان بكل ما أوتيت من قوة وبكل ماتملك من نفس ومال كل في موقعه.. .
هل ستظل تقضي ليالي شهر رمضان مع قناة أم بي سي وأشباهها ولا تدري مايدور في بلادك وعلى أبناء شعبك ؟!
الله المستعان الله المستعان ..
ماهو موقفك العملي ؟!
للعلم أن نور الله ساطع ودينه منتصر سواء كنت في ركابه أم لم تكن ، إنما عليك الحذر أن لا يستبدلك الله بمن هو خير منك…
أعداؤنا أرادوا ويريدون بعدوانهم وقصفهم العشوائي أن يطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون.. إن مجزرة الرقاص أرادوا بها الرد على عملية التاسع من رمضان الكبرى التي كسرت عظام اقتصاد دول العدوان ، عملية التاسع من رمضان ذات السبع طائرات مسيرة التي استهدافة لأنابيب النفط في الرياض في أكبر عملية عسكرية لاستهداف المنشآت الحيوية في دول العدوان ..
نعم انها سبع طائرات مسيرة تخترق كل الحدود وتصل الى عمق الرياض وتضربها وتوجعها بمكان حساس جدا وموجع جدا جدا
نعم إنها ليست طائرة واحدة ولا اثنتين ولاثلاث ، انهن سبع طائرات خضر ألهبن النيران الحمراء في أكبر منشئة نفط في الرياض ، الله اكبر والعزة لله ورسوله والمؤمنين ..
لكن الجبناء كانت ردة فعلهم الإنتقام من الاطفال والنساء في المنازل وهم نيام
لكن هذا لا يزيدهم إلا سرعة السقوط فدماء الابرياء ساقت كل الزعماء الظالمين الذين أسسوا كراسي حكمهم بدم الأبرياء والعلماء إلى اسوأ قتل ، وعار لا تمحوه السنين ..
فكانت ردة فعل الجبناء يوم الخميس 11 رمضان١٤٤٠هجرية الموافق 16 مايو2019 استهداف منازل مواطنين ابرياء وهم نيام فكان ضحيتة هذا العدوان الغاشم 77 شهيد وجريح الشهداء 6 منهم 4 أطفال من اسرة واحدة ورجلين والجرحى 71 جريح منهم 27طفلا و17امرأة و27 رجلا.
ايضا تم استهداف منزل عبدالله صبري رئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين ، واستهداف وزارة الإعلام اليمنية بالعاصمة صنعاء ، ظنا منهم انهم يستطيعوا إركاع شعب اليمن العظيم ، وإسكات إعلامنا الحر المقاوم ، لم يأخذوا عبرة خلال خمس سنوات أن كلما زاد إجرامهم زاد صمود شعب اليمن وثباته ..
من هنا من شعب الإيمان والحكمة نرسل رسالة الشعب اليمني ورسالة أشلاء الاطفال ودموع الثكالى إلى مايسمى ب الأزهر والمكني نفسه ب الشريف ! الذي ادان استهدافنا لأرامكوا ومحطتي ضخ نفط دول العدوان وسماها عمليات إرهابية إجرامية بغيضة..
ونقول له أن هذا ليس غريب من ازهر يزهر بدواعش وقاعدة عن وهابية عن ابن تيميه عن أموية تستمد ثقافتها عبر العصور من اليهود ..
ولن نتسائل أين الازهر من مجزرة الرقاص وماقبلها من مجازر لأننا نعلم انهم أسستهم أيدي أعداء الإسلام لمثل هذه المواقف ..
ونقول لهم ولكل صهاينة العرب لن تضرونا بتنديدكم العفن لأننا نستمد قوتنا وشرعيتنا من كتاب الله تعالى بالدفاع عن النفس والرد بالمثل على المعتدي ..
أما الجامعية العبرية فهي جامعة المال السعودي لم نرى منها إلا مباركة قتل اطفال فلسطين واليمن وسوريا والعراق ..
أما لو وصل ردنا لنفط الدعارة ينددون ويستغيثون ويصرخون ويولولون ..
نحن لا يهمنا إدانة من أدان مادام القرٱن الكريم يأمرنا بالدفاع عن النفس وقتال المعتدين والرد على المعتدي والإعداد والإستعداد..
أيها السفله من جزار ومنددين ألم تستوعبوا من الدروس خلال خمس سنوات من المجازر انكم كلما تماديتم في إجرامكم استيقظ الشعب أكثر فأكثر؟! والله انني رأيت كثير ممن كانوا يسمون أنفسهم بالمحايدين بعد مجزرة الرقاص اشتعلت فيهم نخوة العروبة ووضحت له حقيقة عدوه لأننا شعب يمني غيور على حرماته وان غفلنا فترة نستيقظ ومجزرة الرقاص أيقظت الكثير الكثير رأوا بأعينهم أشلاء الأطفال وركام مناازل الأبرياء فصرخوا بالموت لآل سعود ، الموت للمعتدين القتلة ..
خسئتم إن قصفتم وزارة إعلامنا فهي جدار لم ولن تقتلوا العقول اليمنية ، وان قتلتم اطفالنا فالمرأة اليمنية ولادة جيلا يكتب جرائمكم على صفحات تاريخه تدرسها الاجيال بعد الفتح المبين
وستظل صور اشلاء الاطفال وركام المنازل تاريخا يذكر كل يمني جرائم المعتدين الغزاة والمرتزقة العملاء ..

ختاما / نعزي الاستاذ الاعلامي عبدالله صبري ب استشهاد نجله حسن ابن ال١٧سنة ، ونسأل الله له ولكل الجرحى من أسرته وكل جرحى جريمة مجزرة شارع الرقاص ، ونعزي أسر كل الشهداء ونعدهم نيابة عن أبطالنا رجال الرجال الذين نعرف كيف سيكون ردهم واخذ ثأرهم لضحاياكم فقروا عينا سيكون الرد بأماكن حساسة وموجعة جدا جدا ستجعلهم يستغيثون بالازهر والجامعة والجن والمجانين.. .
ونقول للقتلة المعتدين اننا لو لم نستطع نكتب إلا على اوراق الشجر لكتبنا ، ولن تخرسوا أصواتنا ، واننا لو لم نستطع أن نتكلم الا من تحت ركام المنازل لن تسكتونا ولن تطفئوا نور الحقيقة ب أفواهكم القذرة النتنه..

وكان حقا علينا نصر المؤمنين.

والعاقبة للمتقين .

#مجزرةشارعالرباط_بصنعاء

مقالات ذات صلة