رسالة الى اخواننا المواطنين داخل مدينة تعز لقد ان الاون..!!

عمران نت / 23 / 3 / 2019م

// مقالات // الباهوت الخضر

الى اخواننا المواطنين ابناء تعز الصابرة في مناطق سيطرة مرتزقة العدوان الذين يعيشون اليوم اسوء اوضاع القتل والاسترزاق والمتاجرة بحياتهم من قبل مرتزقة العدو ومنافقية نقول :

اخواننا الصابرين انكم تعلمون يقيناً استراتيجية العدو الامريكي واذنابه في المتاجرة بدمائكم والاقتتات على معاناتكم واطفالكم والمتاجرة باوجاعكم في مسارح السياسة والاعلام منذ بدء هذا العدوان الغاشم على شعبنا اليمني العزيز منذ ما يقارب الاربعة اعوم ..

اخواننا المواطنين انكم تعلموا ومنذ اليوم الاول كيف حرص اخوانكم الاحرار من الجيش واللجان الشعبية لتجنيبكم ومحافظتكم ويلات الحرب والدمار في الوقت الذي رفضت قيادة الارتزاق واسيادهم اذناب امريكا وبريطانيا في التحالف هذه الخطوات التي بدات بسحب الجيش واللجان لافرادهم من بعض اماكنهم املا في تعقل المرتزقه وقبولهم بتجنيب المدينة ويلات المعارك الا انهم رفضوا ذلك المقترح وباعترافهم هم على قنواتهم وعملوا بكل جد الى تفجير الوضع في المدينة لاستخدام المواطنين فيها كدروع بشرية واستثمار معاناتهم سياسيا واعلاميا ..

اليوم هم يمارسون نفس الاسلوب بالمتاجرة بدماء الناس وارواحهم واستخدامهم كمادة اعلامية فيجرون الحرب الى المناطق المزدحمة بالسكان في المدينة القديم والجمهوري وبالاسلحة الثقيلة والتباكي على الضحايا لاسقاط خصومهم اخلاقياً امام المجتمع..

اخواننا الاحرار وسط مدينة تعز:

لقد اسقطت الاحداث منذ بدايتها الى اليوم كل الشعارات التي رفعها مرتزقة العدو لتحشيد المقاتلين الى جبهات ضد اخوانهم ابناء الجيش واللجان الشعبية فراينا كيف سقطت الشعارات الطائفية فأصبح من كان يقدمون انفسهم انهم يدافعون على السنة فيذبحون ويسحلون وينتهكون المحرمات اصبحوا اليوم يسحلون ويذبحون بعضهم البعض بل و يصل كل واحداً منهم الى منزل الاخر الى نسوانه واطفاله وينتهك حرماته..

و سقطت الشعارات المناطقية فاصبحتم تروا من حشدكم للقتال في صفوف العدو تحت شعار تعز يتقاتلون فيما بينهم وكلا له تعزه الخاصة به الاصلاح والسلفي والناصري فتعز ليست تعز ان لم تكن للاصلاح او السلف خالصة من دون الاخر ..

اخواننا المواطنين لقد سقطت كل الاقنعة وظهرت الوجوه المتحكمة بالامور من وراء الستار الامارات وتركيا والسعودية خدام المشروع الامريكي والصهيوني في المنطقة واصبح الضحية الاول هو المواطن الامن في منزله واطفاله وامواله يقتل ويشرد وتنهب امواله ويسترزق على معاناته..

اخواننا المضطهدين اعلموا ان لا مناص ولا مخرج ولا حل الا بتغير النفوس والوقوف الحازم ضد هذا الاستحقار والاسترخاص لأرواحكم واطفالكم والمتاجرة بها وانكارها وقد آن الآوان لن تصرخوا رفضا لهذا الامتهان ولو بالقول والتبراء منهم واعمالهم القذرة ..

اخوننا المستضعفين اننا نتابع ما يجري معكم من قتل وتشريد ونهب وانتهاك للحرمات على يد احذية العدوان باسى والم ً بالغ ونتالم مع كل صرخة يطلقها اطفالكم استغاثة من وحوش القتل وهم ينتزعون احلامهم وحياتهم مقابل القليل القليل من المال المدنس الذي هو في الاصل جزء تافة من ثرواتكم المنهوبة لجيوب ملوك ورؤاساء التحالف الشيطاني ..

وعليه فاننا ومن منطلقنا الايماني والانساني والقومي والوطني كاخوة مؤمنين ويمنين ايادينا ممدوة لكم وبيوتنا وصدورنا مفتوحة لكم كمجتمع وكجهات رسمية وكمنظمات مجتمع مدني وقد سبق وان اعلنت استعدادها لاستقبال النازحين من نيران الارتزاق وايوائهم وتوفير احتياجياتهم في المناطق الحرة التي يسيطر عليها ابنائكم واخوانكم من اللجيش واللجان في تعز وغيرها واننا نعيد اليوم هذا المطلب بتفعيل و تكوين اللجان التنسيقية والاغاثية للتواصل بها واستقبالكم قياماً بواجب الايمان والانسانية والوطنية ولله المنة من قبل ومن بعدوالسلام..
.
.
#الباهوت_الخضر

مقالات ذات صلة