حفل تكريمي لطلاب المدارس العلمية بمحافظة #عمران

عمران نت / 12 / 3 / 2019م

#عمران
نظم مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة عمران بالتعاون مع الوحدة الثقافية القرانية لانصار الله اليوم حفلا تكريميا لطلاب المدارس العلمية بالمحافظة ل 62 خريج.

وفي الحفل الذي نظم تحت شعار”وقل ربي زدني علما” ألقى مدير عام مكتب الأوقاف بالمحافظة عبدالله البحيري كلمة أكد فيها أهمية هذا التكريم المادي والمعنوي للطلاب بالمستوى الاول الدفعة الثانية وماستسثمر به مثل هذه الدفع العلمية في حفظ القرءان الكريم ومعانيه القويمة.

مشيرا الى الأهمية العظمى التي تكتسبها برامج الاهتمام بالشباب وطالبي العلم والمعرفة خاصة بالمجال الديني القرءان الكريم وعلومه وتجسيد ذلك في الواقع العملي والابتعاد عن مايتعراض ومنهجية واحكام ديننا الاسلامي الحنيف.

منوها الى ان تخريج هذه الكوكبة تعد رافدا ضد التئامر الذي يحيكه اعدائنا أعداء الاسلام بقيادة أمريكا وإسرائيل وكيفية مواجهة هذا العدوان الذي يستهدف امتنا من خلال أفكار هدامة تستهدف الأمة المحمدية بشكل عام.

لافتا الى ان أهمية هذه المدارس العلمية التي تم افتتاحها كباكورة أولى في مدينة عمران وشهارة وذيبين من اجل
تبصير وتنوير المجتمع و السعي الى انشاء مدارس مماثلة بمختلف مديريات المحافظة وان الاهتمام بهذه المدارس من قبل القيادة السياسية.

كما أشار مفتي محافظة عمران العلامة محمد الماخذي الى ضرورة استشعارالمسئولية من قبل الجميع ازاء تنمية وتنشئة الأجيال والشباب وفق روؤى سليمة ومنهجية صحيحة من اجل تخطي عقبات الحياة وهفواتها بمختلف اشكالها.

لافتا الى ان المرحلة تستدعي شحذ الهمم في سبيل الحفاظ على بلدنا وامتنا وعزة وكرامة اليمن من خلال الصمود في وجه العدوان ومجابهته وتحدياته.

وفي نهاية الحفل تم تكريم القائمين على هذه المدارس العلمية والطلاب الخريجين.

مقالات ذات صلة