حزب الله مصنف من دول الأرهاب إرهابيا!!!!وما أنتم عليه ؟ ماذا؟!!!

عمران نت // مقالات //

هشام عبد القادر

تم إضافة حزب الله من قوى الأرهاب العالمي إلى قائمة الأرهاب . فإذا حزب الله كما تصفون إرهابياً ؛ وهم معروفين عند الخاصة والعامة بأنهم مقاومة ضد الأحتلال الصهيوني الذي ذرعته بريطانيا وفقاً لوعد بلفورد واعترفت به دول الإستكبار العالمي . فماذا انتم يا دول الارهاب ؟ ماذا نسميكم ؟ رحمانيين او علمانيين أو سلميين ؟ فأنتم عين الأرهاب وجوهره ؛ أنتم ومن تحالف معكم من الأعراب.

فلو فتحنا التاريخ لوجدنا أنكم حاولتم أحتلال العالم دخلتم كل الاصقاع العربية والغربية من خلال إحتلال ظالم . حتى دعيتم أنفسكم البلاد التي لا تغيب عنها الشمس . حتى أمريكا لم تسلم من إحتلالكم .
وأسستم النظام سعودي والفكر وهابي في بلاد ااحجاز العربية . وما زلتم مستمرين الى هذا الحين بالتدخل في شئون العالم . فلماذا وصلتم الى حزب الله في لبنان ؟ ماهي وجه الصفة التي منحتم لأنفسكم بتصنيف الآخرين بالأرهاب ؟
هل حزب الله حاول إحتلال العالم ؟ هل حزب الله مد يده الى العالم .؟. هل حزب الله لديه نووي يهدد العالم؟
هل حزب الله أباحوا السحل والذبح بالعالم ؟

أم انتم قوى الأستكبار العالمي خريطتكم تهدد العالم بالغزو والإحتلال بأطماع على سواحل وموانئ وثروات الدول في العالم العربي . أو تهديدكم المستمر ودعمكم الدائم للأنظمة التي تخدم مصالحكم .

نود إرسال رسالة لعامة الشعوب العربية . أن تتدبر من هم عين الأرهاب ؟
لقد حاول إعلام الأعراب القائم بالنظام العدواني السعودي بشن حملة وهالة إعلامية حول “المد الفارسي الشيعي” . صوروا إيران أنها دولة تتمدد بالعالم العربي “بمد شيعي” وتارة “مد مجوسي فارسي” و”ومد رافضي” . لم نستطيع أن نعرف هالتكم بالتحديد !!!! ساعة خطر شيعي ،وساعة خطر مجوسي فارسي؛ لأنهم رعاع لم يحددوا نوعية خوفهم .
ونحن نرد على هذه الهالة الإعلامية الزائفة . غإيران دولة إسلامية تدعم المظلومين وحركة المظلومين في العالم بغض النظر عن دينهم إعلاميا .وهي بلد محاصر لم تعتدِ على أي أرض عربية . يعني لا إحتلال ، ولا خطر يداهمنا من إيران .فإيران ليست قوة إستكبارية ؛ بل هي دولة إسلامية مؤمنة تؤمن بالله ورسله . وتؤمن بثقافة الإكتفاء الذاتي والعزة والسيادة لكل البلاد: لا تريد غزواً عسكريا أو ثقافيا للغير . فالفكر الشيعي ليس في إيران فقط . التشيع بالعالم حتى من هم لديهم لغات وجنسية غير عربية ؛ فالتشيع في روسيا ،،الصين ،الهند ، تركيا ،،النرويج ،السند باكستان، بريطانيا ،العراق وفي كثير من دول العالم. فما للتشيع وما للمد الأيراني ؟ اذا لديكم عداوة فكرية ؛ ما هو المقابل لديكم من فكر تحملوه يخدم الأمة . غير فكر التطرف القائم بالذبح والسحل والإحتلال وتشويه الإسلام .
لقد دخلنا في المقال بايران وموضوعنا حزب الله . لأن الموضوع مرتبط لنبين ما هو الأرهاب . ممن تعاني الشعوب . هل تعاني من الفكر ام من الأحتلال ؟

فهل ما نعانيه اليوم هو من الأمبراطورية الإستكبارية العالمية إمريكا وبريطانيا ومن تحالف معهم من الأعراب ؟ أم نعاني من الصين ،روسيا ، إيران وحزب الله وبقية الدول الرافضة للهيمنة الإستكبارية على الشعوب ؟

فحزب الله حزب مقاومة الإحتلال على أرضهم. حزب متواضع ولكن إيمانه وعظمة إيمانه القوي التي جعلت قوى الأستكبار العالمي تخاف منه .
نحن نبصم بالعشرة . أن العالم العربي بخير. والعالم البشري بخير من الجانب المرتبط بولاية الفقيه التي هي اساس الوجود . لا حسب ولا نسب ولا عنصرية في الولاية لأنها ولاية كونية ورحمة للعالمين . فكرة الولاية لا تهدد للعالم . ولاية الله ورسوله والمؤمنين . وهي الوحيدة المنقذة . فلا تدعوا لعنصرية ولا لطائفية ولا حزبية ولا فئوية ولا بحسب ولا بنسب . نوضح من كنت مولاه فهذا علي مولاه . اللهم وال من والاه . أي إنسان عربي أو أجنبي أو باي دين وصفة وجنس ولغة يوالي الأمام علي فهو ولي مؤمن وهو منهم أي لا بحسب ولا نسب ولا جنس ولا لون .

الولاية لله ورسوله والمؤمنين تجمع كل البشرية توحدهم بصفة الولاية لا خطر يهدد الامة إلا فكرة الأمبريالية والماسونية ولغة الغزو والسيطرة والهيمنة على العالم بلغة القوة والإحتلال وعدم التمسك بالحرية التي هي شعار الاحرار بالعالم والتمسك بالعدالة التي هي مطلب المحرومين والجائعين والمظلومين

مقالات ذات صلة