من يظن ان المعركة توقفت لحظة واحدة في الحديدة منذ إعلان الاتفاق والتهدئة فقد وقع في الفخ الذي نصبه المجتمع الدولي والأمم المتحدة للشعب اليمني ..!!

عمران نت // مقالات //

زيد البعوه

وهذا الفخ يتمثل في وهم وسراب اسمه التهدئة ووقف إطلاق النار
لأن العدوان ومرتزقته في الحديدة لم يتوقفوا عن اعمالهم العدائية والاجرامية يوماً واحداً منذ ديسمبر نهاية العام الماضي الى اليوم وكما سمعنا اليوم من الناطق باسم القوات المسلحة ان الاعمال العدوانية التي يقوم بها العدوان ومرتزقته في الحديدة بلغ عددها الى ما يقارب عشرة الف عملية عدائية قصف بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة وغارات للطيران ومحاولات تقدم ..

ولكن الشيء الذي نحن على يقين منه ان العمليات توقفت في الحديدة من طرف واحد هو الجيش واللجان الشعبية بالتزام وحرص شديد على وقف إطلاق النار غير مبالين بما يقوم به العدوان ومرتزقته لأن السلام هدفهم الوحيد ..

لقد اثبت رجال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الحديدة انهم اهلاً للمواثيق والعهود واثبتوا ان العدوان كاذب ومخادع واثبتوا انهم حريصين على السلام واثبتوا ان الأمم المتحدة والمجتمع الدولي يكيلون بمكيالين ويخدمون العدوان بشكل مباشر ولا يهمهم امر الشعب اليمني ..
وعلى الرغم مما يجري في الحديدة وتربص العدوان الا ان الجيش واللجان يتمتعون بحالة من الصبر الذي يبدو انه لن يدوم طويلاً وعندما يكشف العدو عن رأسه وعن سؤته ستكون الفرصة قد سنحت لقطف الرأس وهذه سنة من سنن الله يهزم الطرف المخادع وينتصر الطرف الملتزم والحريص على السلام.

#زيد_البعوه

مقالات ذات صلة