قوات نخبة النخبة من جيوش العالم ,وجها لوجه مع الشعب اليمني العظيم.. (تقرير عسكري)

عمران نت // تقارير//

الباهوت الخضر

SEAL , SBS , SAS , Sayeret Matkal , GIGN , Delta Force , GSG وو…الخ..
ليست بادئات استهلالية لمصنفات دوائية ولا اختصارات لمجموعة شركات عالمية انتاجية تسعى لتوفير متطلابات انسان المستقبل بما ويتواام مع الالفية الثالثة ..لا مطلقا ..
بل هي اختصارات لمصطلحات عسكرية تطلقز على مسميات نخبة النخبة من جيوش العالم…القوات الخاصة العالمية
حيث تشتهر القوات_الخاصة، أو قوات العمليات الخاصة، حول العالم بأنها وحدات عسكرية مدربة تدريباً عالياً على أداء مهام غير تقليدية، وغالباً غير آمنة أو بالغة الخطورة، للأغراض السياسية أو الاقتصادية أو العسكرية للأمة.

وفي اغلب أنحاء العالم، يقوم كل بلد بتدريب القوات الخاصة داخل جيشه. وجميع هذه القوات الخاصة تدرب رجالها ليكونوا من قوات_الصفوة الأفضل، للقيام بمهام مستحيلة وجعلها ممكنة.

1- القوات الخاصة التابعة للبحرية الأميركية
2- قوات القوارب الخاصة – المملكة المتحدة
3- (القوات الجوية الخاصة) – المملكة المتحدة
4- – إسرائيل
5- – فرنسا
6- قوة دلتا – الولايات المتحدة
7- ألمانيا…

على الرغم من الاختلاف الشاسع بين هذه الوحدات القتالية في انتمائتها ومهامها القتالية الا انها تشترك في كثيرا من الخصائص ابرزها :
1- ان الجهة المنشئه لها تقريبا هي نفس الجهة ..الوبي الصهيوني البريطاني
2- القاسم المشترك الاخر ان جميع هذه النخب القتالية تتواجد عملانيا حاليا على مربع جغرافي واحد وضد بلداً واحد وضد شعب واحد .. اليمن العظيم..

ولا عجب في هذا, فهي متواجده هنا منذ البداية بيد ان تحالف العدوان يسلط الضوء عليها على فترات متباعدة املا في اعطاء جموعه الهلكى جرعات معنوية بعد تكبده هزائم نكراء ومدوية على امتداد الاربعه اعوام من عمر هذا التحالف العدواني العالمي على شعبنا المظلوم والصامد.

منذ اليوم الاول للعدوان في 26 مارس 2015 بدات هذه القوات بالظهور العملي على الساحة اليمنية بكثر من طريقة اما لوجيستيا او استخبارتيا او حتى ميدانيا ..
حيث بدأ هذا التحالف الشيطاني بارسال فرق الدمار والاجرام الى الميدان تبعا بغية حسم المعركة وتغطية العجز الناتج عن الفشل الساحق لاحذيته الاعرابية الغازية واتباعهم من المرتزقة المحلييين ولم تكد تمضي اشهر قليله على اعلان هذا التحالف الشيطاني لما اسموها بعاصفة الحزم حتى سمع العالم بالهزائم النكراء التي منيت بها اشهر شركات المرتزق العالمية بلاك وتر..دين جروب وغيرها لياتي الاعلان سريعا عن وصول قوات الرنجرز الامريكية الى عدن ثم جرى الاعلان عن وحدات القبعات الخضراء الامريكية تبعتها القوات الخاصة الفرنسية في الساحل الغربي وها هي تكشف الصحف البريطانية عن وجود فرق لقواتها الجوية الخاصة ,حيث كشفت الصحيفة البريطانية عن إصابة جنود بريطانيين ينتميان إلى كتائب SAS وهي قوات تندرج ضمن القوات الخاصة الأخطر في العالم خلال مهمه عسكرية سرية للغاية في #اليمن

واضافت الصحيفة بالقول : ان مهمة قوات SAS البريطانية كانت عسكرية تجسسية خاصة في #اليمن تتعلق بخطط تم التنسيق لها بين الجانب البريطاني والامريكي والإماراتي ..

الجدير بالذكر ان هذه القوى العالمية كنت متواجدة على الساحة الداخلية منذ بداية العدوان غير ان تواجدها عبر اوجه متتعدة واعني هنا شركات المرتزقة العالمية خصوصا اذا ما علمنا ان المؤسس الاول لشركات المرتزقة العالمية الخاصة هو نفسه المنشئ لقوات الجوية البريطانية الخاصة ..

وبالرغم من وجود جيوش المرتزقة منذ أول الحروب في فجر التاريخ، لكن تأسيس تلك المجموعات بشكلها الحديث يرجع إلى الكولونيل
ستيرلينج، وهو عسكري إسكتلندي له خبرات كبيرة في فنون الحرب، وقبل أن يشرع في تأسيس فرقة مرتزقة تحت غطاء شركة، كان قد كون قوات تدعىSAS ، والتي يمكن أن نطلق عليها أنها واحدة من نخب وحدات القوات الخاصة حول العالم.. بحسب تقارير استخباراتية عالمية..

التقارير نفسها اشارت الى ان القوات الخاصة الامريكية العاملة -دلتا، المعروفة شعبيا باسم “قوة دلتا” في عام 1997، في أعقاب العديد من الحوادث الإرهابية المعروفة بالولايات المتحدة. تم بناء قوة دلتا، على غرار نظيراتها البريطانية SBS وSAS، بل إن مؤسسها كان يخدم في السابق بالقوة SAS ..
المهم هنا هو طبيعة التكتيك التي تتخذه هذه الدول في استهدافها للشعوب المضطهده والمستضعفة في العالم
لتحافظ هذه القوى على سمعتها فيما يخص تلك الهالة التي عملت على بنائها حول ذاتها اما عسكريا او اخلاقيا عمدت قوى العدوان على ارسال نماذجها المصغرة من قواتها الخاصة (شركات المرتزقة) الى الميدان على امل
اما تحقيق تقدم بمشاركتها في العمليات القتالية فيما اذا كتب لها النجاح .

اوو اكتساب خبرات ميدانية و جمع المعلومات القتالية والتخلص من عار الهزيمة المخزية والتبعات الاخلاقية فيما لو دخلت الميدان بتشكيلاتها الرسمية مباشرة.

وعلى غرار هذه التشكيلات الغير رسمية انشئت هذه القوى الطاغوتية العالمية الكثير من التنظيمات والمنظمات تحت يافطة الكثير من العناوين الامنية والعسكرية والحقوقية وحتى التعليمية ليسهل لها دراسة المجتمعات و استهدافها وفكفكتها من الداخل ومعرفة نقاط القوة والضعف قبيل استهدافها عسكريا وتدميرها .

وليس غريبا فيما اذا علمت ان ذلك “الجون” الذي يرتدي سترته البيظاء وبنطاله الجنيز و تبدو على محياه مساحيق الانسانية وتراه مثابرا في تقديم بعض المستلزمات الطبية او الغذائية لولئاك النفر من البائسين في تلك الضاحية النائية..

ليس غريبا ان علمت انه CV الخاص به مليئ بالدورات والمهام العسكرية الاكثر خطورة والادق نوعية ..
لذلك لا ننسى ان نتوجه بعظيم الامتنان لله ان جعلنا ندرك الكثير من المغيبات والتي كانت لولا هذا العدوان الغاشم ستضل اسيرة الادراج المغلقة للدوائر المخابراتية العالمية والله غالب ع امره والسلام..

.

مقالات ذات صلة