يا بن سلمان اللقيط .. إنها قبائل اليمن ! هل تعرف ماذا يعني قبائل اليمن ؟

  عمران نت/ 11 / فبراير 2019م

// مقالات // نشوان الحميدي

أبناء و قبائل اليمن من قال الله عنهم ( اشد بأسا ) هم رجال الله في الارض , تاريخ وحضارة منذ الازل , حملة راية الاسلام والرسالة والنصر المبين , سادوا وصالوا وجالوا ولهم في كل وادي معلم ورواية عزة وكرم وشرف وبطولة !
اليوم وبعد ما فشلت كل أدوات حرب العدوان العسكرية والسياسية والاقتصادية لإخضاع الشعب اليمني العظيم وكسر انفته وعزته وكرامته وشرفه ؟ يحاول تحالف العدوان الامريكي الصهويني عبر أدواته “ممالك ومشيخات وإمارات ال سعود وال نهيان”يحاول الدفع بكل امكانياته المادية وسماسرته ومرتزقته استدراج واستقطاب ابناء القبيلة اليمنية  واستمالتهم وإلحاقهم الى جملة مرتزقته من الافارقة والبنغال والصومال والسودانيين والكولومبيين وغيرهم بغرض الانتقام من عراقة وتاريخ وإرث وقيم القبيلة والشعب اليمني وإخضاع ابنائها وإذلالهم وجعلهم خدم لاسرة ال سعود وغيرها من الاسر والعائلات اللقيطة والمجهولة النسب والهوية والانتماء التي زرعها العدو الصهيوني الامريكي في خاصرة الامة !
كل ما ذكرته سابقا ليس بغريب على أبن سلمان اللقيط  فقد حاول ابائه وأجداده من قبله على استهداف اليمن بشعبه وقبائله وحضارته وعراقته وتاريخه ؟ ضانين أنهم يستطيعون دفن وطمس عظمة الله ونوره وجبلته الاولى في الارض ! ومثل ما تجلت عظمة الله وقدرته وإرادته على إحقاق الحق ونصر شعب اليمن والإيمان على مدى التاريخ وهزيمة كل مشاريع الغزاة والمستعمرين والعملاء والخونة ؟ هيهات أن يستطيع ال سعود وال نهيان وغيرهم من عبيد وخدم الامريكان , أن ينالوا من هذه الشعب العظيم وقبائله الاصيلة والعريقة ، محال أن يستطيع مساومة أبناء القبائل اليمنية في وجودهم وحياتهم وكرامتهم وعزتهم وشرف  ولو كان مقابل ذلك كل كنوز الارض ! هيهات ثم هيهات أن تأتي اليوم التي يصبح فيها اليمني القبيلي الاصيل مرتزق وعبد وخادم لإل سعود وال نهيان العبيد للصهاينة والأمريكان !؟
ما يجب أن يعرفه ويتأكد منه اللقيط بن سلمان والنكرة بن زايد  وأسيادهم من الامريكان والصهاينة ؟ أن شعب اليمن خلقهم الله أسياد في أرضهم وحقهم  وجند فاتحين منتصرين لإعلاء كلمته ودينه و رايته.

مقالات ذات صلة