تكريم أوائل الطلاب وابناء الشهداء بمدرسة الفلاح الاساسيه الثانويه بالامرور بمديرة السوده #عمران

عمران نت – عمران / 11 / فبراير 2019م

تحت شعار(الشهادة أثمرت عزاًونصراًوقوه)

أقامت مدرسة الفلاح الاساسية الثانويه بالامرور الحفل التكريمي الخاص بابناء وبنات الشهداء واوائل طلاب وطالبات المدرسه فالفصل الدراسي الاول.
وبحضور مشرف عام المديريه ابو عباس الاكوع ومدير مكتب التربيه بالمديريه الاستاذ عبدالرحمن المعالي .
القيت الكلمات المعبره ورفعت الهتافات المنددة بالعدوان والساخطة على الاعداء وتعددت الفقرات التي قدمها براعم وزهرات المدرسه فالحفل،، مابين شعريه، وفنيه، وثقافيه وخطابيه والتي نالت إعجاب الحضرين.
وفالحفل القى مشرف عام المديريه ومديرمكتب التربيه بالمديريه كلمات. حيوا في مستهل كلماتهم جميع الحضور وترحموا على الشهداء الابرار.
ونقل الاكوع و المعالي للمجتمع تحيات القياده الحكيمه وأطلعوهم على ابرز المستجدات .
واوضح الاكوع والمعالي للحاظرين حجم المؤامرات والعداء والحقد الدفين الذي يكنه الاعداء المتمثل في حلف الشيطان امريكا وإسرائيل وأحفاد مسيلمه الكذاب من الاعراب،على ووطننا الحبيب وأبنائه الأباه.
وحث الاكوع والمعالي الحاظرون على مواصلة الثبات والصمود في وجه الاعداء كلا في مجال عمله والتصدي لكل المحاولات والإرجاف التي ينفذها أبواق العدوان وأدواته القذره.
وشددوا على وحدة الصف وتحمل المسؤليه تجاه اي إرجاف.ورفد جبهات القتال بالمال والرجال.
وقدم الاكوع والمعالي الشكر والتقدير لمدير المدرسه وهيئة التدريس وأعضاء مجلس الٱباء وأبناء المجتمع قاطبةً على الصمود والثبات والتفاعل الإيجابي فالمجال التربوي وكل المجالات الجهاديه.
في نهاية الحفل عبر الاكوع والمعالي عن تهانيهم وتبريكاتهم للطلاب المبرزين،وابناء وبنات الشهيد اءعلى التكريم ،،وقامو بتوزيع الشهادات التقديريه والجوائز الرمزيه عليهم.
الجدير ذكره انه تم تكريم أبناء الشهيد: جميل صالح جميل والشهيد: احمد هادي العجيريوكذلك تكريم والد الشهيد: احمد صالح احمد جميل.
حضر الحفل الشيخ عبد العزيز أحكم وعضو المجلس المحلي بالمركزابراهيم جميل .ورئيس واعضاء مجلس الٱباء وشخصيات اجتماعيه وجمع غفير من المواطنين.

مقالات ذات صلة