مناقشة التحضيرات للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف بمديرية الصافية بأمانة العاصمة

عمران نت/ 30 / اكتوبر 2018م

ناقش اجتماع بمديرية الصافية بأمانة العاصمة اليوم الاعدادات والتحضيرات الجارية للاحتفال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة والتسليم.

 

وتطرق الاجتماع برئاسة وكيل أمانة العاصمة لقطاع الخدمات علي السقاف، إلى اتخاذ الاجراءات اللازمة لتنظيم فعاليات وأنشطة ذكرى المولد النبوي في مديرية الصافية في إطار احتفالات أمانة العاصمة بهذه المناسبة.

وأكد الاجتماع أن إحياء مناسبة ذكرى مولد سيد البشرية والإنسانية وخير الخلق محمد صلى الله وعليه وسلم، دليل على مدى حب وإيمان وارتباط اليمنيين برسولهم الكريم محمد عليه أفضل السلام .. مشدداً على أهمية تنظيم الأنشطة والبرامج المتنوعة التي تعزز مبادئ وأخلاق رسولنا الكريم في نفوس أبنائنا.

وأشار الوكيل السقاف، إلى ضرورة تفاعل الجميع وبذل مزيد من الجهود في سبيل إقامة الفعاليات والأنشطة المختلفة في المديرية احتفالا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

ولفت إلى أن هذه المناسبة العظيمة تأتي في ظل عدوان غاشم يستهدف المدنيين الأبرياء من اليمنيين الذين ساندوا ونصروا النبي الأعظم .. مؤكداً على ضرورة استغلال هذه الذكرى في استلهام الدروس والعبر من خير خلق الله وقدوة المسلمين نبينا محمد عليه أفضل السلام.

من جانبه أوضح مدير عام مديرية الصافية ناجي الشيعاني، الاستعدادات والتحضيرات الجارية في إطار المديرية لإقامة الفعاليات والأنشطة المتنوعة احتفاء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.. مبيناً المعاني والدلالات العظيمة التي تحملها مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

سبأ

مقالات ذات صلة