النكبة الحقيقية لو كنتم تفقهون !

عمران نت/ 24 سبتمبر 2018م

بقلم / سعاد الشامي
________
إلى المبقبقين والقائلين بأن ثورة 21 سبتمبر نكبة وياسعم أنكم وحدكم من فجرتم ثورة سبتمرية!!
أبسروا ياجماعة خلونا واقعيين مش المفروض أن الثائر تظل بداخله مشاعر التحرر متقدة على الدوام وتظل قضية الوطن هي الأولى وفوق كل المسميات الأخرى وفي حال وجود خطر يهدد سيادة الوطن تلقائيا تستنفر المشاعر الثائرة وتهب الأجساد للذود والدفاع عن هذا الوطن…

هذا الوطن للعام الرابع تنتهك سيادته وتدمر بنيته وتحتل مدنه وتنهب ثرواته وتزهق أرواح أبنائه بدون وجه حق.. هلا قلتم لنا يا شطار ماذا قدمت نزعتكم الثورية لهذا الوطن ؟! أين تلك المواقف الخالدة التي سيسجلها التاريخ في أنصع صفحات الأحرار المدافعين عن أوطانهم ؟!

مارأيكم لو نقوم معا بزيارة إلى جبهات الشرف والبطولة لنتعرف على روادها ؟! ياخساره أعتقد أنها بالنسبة لكم فكرة غيره موفقة لأن معظم من ستقابلونهم هناك هم من أصحاب هذه النكبة على حد زعمكم وهذا سيجعلكم في موقف محرج جدا ..

لدي فكرة أخرى .. مارأيكم لو نذهب هذه المرة إلى مواقع العدوان لنتعرف هناك على أعدائنا بصورة مباشرة ؟! ياويلااااه هذه الفكرة أيضا تعد بالنسبة لكم خطوة قاتلة لأنكم هناك لن تروا إلى جانب الغزاة إلا المرتزقة وهم حقكم القادة الذين تمرد عليهم هؤلاء أصحاب النكبة على حد زعمكم وهذا سيجعلكم في شرع الحرية أضحوكة الزمان ..

هيا أنتو داريين ماهي النكبة الحقيقية ؟!

أن يتنفس الثائر الحرية من عبق الإحتلال!
أن يهتف بالجمهورية من هو تحت وصاية المملكة السعودية!
أن يحكم الوطن من داخل الفنادق الإرتزاقية !
أن يدافع عن الوطن من خارج حدوده!
أن يساعد اليمني الغازي في إحتلال بلده!
أن تباع الثوابت الوطنية في سوق العمالة ومزاد العبودية!
أن تعتقدون بأن انزيمات الحرية تجري في عروقكم ولكنها للأسف ليست إلاميكروبات التعصب السلالي والمناطقي والتي أصابتكم بداء القلوب الذي أعمى بصائركم الثورية عن الواقع الإجرامي وجعلكم ترحبون بإحتلال وطنكم من قبل قوى الخارج وتقبلون الرضوخ تحت سطوة الذل على أن تتشاركوا حكم وحماية الوطن والدفاع عنه مع اخوتكم في الداخل.

مقالات ذات صلة