قبائل الاشمور تنظم وقفة قبلية إستنكاراً لجريمة العدوان على الأحياء السكنية بمدينة #عمران

عمران نت/ 3 يوليو 2018م

نظم أبناء قبائل منطقة الاشمور بمحافظة عمران اليوم وقفة قبلية إستنكاراً لجريمة العدوان الامريكي السعودي على الأحياء السكنية بحي السلام بمدينة عمران والتي راح ضحيتها أكثر من 24 شهيدا وجريحا.

 

وأدان المشاركون في الوقفة القبلية صمت المجتمع الدولي وفي مقدمته الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية والإنسانية تجاه الجريمة النكراء التي وقعت بحي السلام بحق أسرة كاملة من آل الجثيم وغيرها من البيوت المجاورة التي خلفت شهداء وجرحى والتي تندرج ضمن سجل جرائم العدو الأمريكي وأدواته الإقليمية ممثلة بدول العدوان وعلى رأسها النظام السعودي والإماراتي بحق المواطنين والأبرياء من أبناء الشعب اليمني,, مؤكدين ان هذه الجريمة وغيرها من الجرائم التي ترتكب لن تثنيهم عن مواجهة العدوان رغم بشاعة إجرامه.

 

ودعاء بيان صادر عن الوقفة كل أحرارا ليمن والعالم العربي والإسلامي من حقوقيين ومحاميين وغيرهم للقيام بواجبهم الإنساني والقانوني أمام هذه الجرائم البشعة.

 

وحمل البيان دول العدوان ومرتزقتها ما يتعرض له اليمن من تدمير وقتل للنساء والأطفال .. مطالبا بمحاكمة قيادة دول العدوان ومرتزقتها في المحاكم الدولية جراء ما اقترفوه بحق اليمن من جرائم ومجازر يندى لها جبين الإنسانية.

 

واعلن البيان النفير العام داعياً إلى هبة شعبية لمواجهة العدوان وعدم التهاون في المعركة مع قوى العدوان في الساحل الغربي وغيرها من جبهات القتال.

 

ورفع المشاركون في الوقفة لافتات معبرة عن بشاعة إجرام العدوان بحق أبناء اليمن مرددين هتافات غاضبة ومستنكرة تجاه ما تمارسه قوى الغزو والإحتلال من استهداف وقتل للمدنيين وتدمير مقدرات ومكتسبات الشعب اليمني.

 

مقالات ذات صلة