ياانصارالله…لهذا نكرهكم

عمران نت/ 27 مايو 2018م

بقلم / عبد الغني علي الزبيدي

منذ اليوم الأول لرفعكم الشعار ورفضكم الهيمنة والاستكبار ومطالبتكم باستقلال القرار وحتى اليوم ونحن نمارس عليكم حرب ضروس شملت الجوانب العسكرية والثقافية والطائفية والعنصرية وحتى المناطقية .
ومع ذلك لم تفتك فيكم حروبنا القذرة برغم بشاعتها وقذارتها وحجم الأموال والامكانيات التي أنفقت حتى نشوه بكم ونبعد الناس من الاقتراب منكم أو الانضمام اليكم والسير على خطى قائدكم أو اتباع نهجكم الديني والوطني والإنساني والقيمي ..ولكن ماذا حدث..؟
(1)كنتم ثلة قليلة في جبال وكهوف مران واصبحتم اليوم أغلبية نوعية وعلى مساحة جغرافية كبيرة من ارض اليمن .وذلك بعد أن عرف الشعب اليمني صدق توجهكم ونهل من ثقافة مسيرتكم التي جاءت منسجمة ومتوافقة وملبية لاخلاق وثقافة وهوية الانسان اليمني الدينية والوطنية والإنسانية التي ترفض الذل والخضوع لغير الله .
(2)
شكلنا اكبر واضخم مراكز الدراسات لاجل تشويه صورتكم ..استعنا بافضل كوادر الحروب النفسية والدعائية قمنا بكل أساليب الدعاية والتشهير والتخويف لاجل تنفير الناس منكم .
قلنا انكم عملاء لإيران ولم نقدم حتى اليوم دليلا قطعيا واحدا على ذلك ..بينما أثبتت الأيام والوقائع والحقائق اننا عملاء للسعودية والإمارات وامريكا وإسرائيل ..وتجد غالبيتنا يفاخر ويجاهربهذه العمالة إلي درجة اننا صرنا تحت نعال هؤلاء يتحكمون بنا ويعتدوا على وطنا ويحتلون أجزاء منه ونحن لا نملك إلا أن نقول سمعا وطاعة .
(3)
خوفنا الناس منكم إلي درجة اننا (دقينا) على الوتر الحساس وقلنا انكم تسبون الصحابة وتسيؤون الي نساء النبي وفبركنا اقاويلا وزورنا كلاما ونشرنا أكاذيب إلي درجة كنا نعتقد بأننا اقنعنا الناس ..غير أن ذلك لم يحدث واكتشف الناس مع الايام الحقيقة .
وهي أن الكثير منا وعبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل هم من أساؤوا للنبي صلوات الله عليه وآله بل إن الأمر وصل إلي درجة اعداد برامج وحلقات في قنوات محسوبة على تيارات دينية يمنية تسيئ الي الامام علي سلام الله عليه وأولاده واتباعة.
(4)
قلنا عليكم( مجوس) وقلنا عليكم (روافض) وبلغ فجور الخصومة عندنا إلي درجة اننا قلنا انكم غير يمنيين …ولما فشلنا في( تقزيمكم) وكبرتم بصبركم واخلاقكم ومشروعكم اليمني الخالي من شوائب ثقافة الغير والمنتمي الي هذه التربة أصالة واباءا وشموخا وشجاعة ..ورأينا الناس يلتفوا حولكم أقمنا عليكم حرب كبرى عالمية .
واكتشفنا بعد اربع سنوات من الحرب عليكم انكم أنصار الله المؤمنين الموحدين الرافعين راية الحق المجددين عهد ووعد اجدادكم الأنصار الذين بايعوا رسول الله وازروه ونصروه ونشروا رسالته في اصقاع المعمورة.
وطلعنا نحن عبيدا لاحفاد القردة والخنازير من اليهود وآل سلول والامريكان.
(5)
في عهدكم تحررت اليمن من حكم السفارات وصار قرار اليمن في مناطق سيطرتكم يمنيا خالصا .
ولهذا جيشت امريكا وأدواتها في المنطقة كل الاشرار والانذال واستخدموا كل أنواع وأحدث الأسلحة وتقنيات الحروب ..وكانوا يعتقدونها حرب نزهة تنتهي في بضعة أيام وهاهم اليوم بعد ثلاث سنوات ونصف يعجزون من تحقيق نصر ولوصغير .
في عهدكم غير المقاتل اليمني من النظريات العسكرية والحربية ووضع لنفسه قواعد ونظريات حتما ابهرت كل الخبراء ومراكز الأبحاث والدراسات العسكرية وحيرت كل القادة ..وحتما ستصبح نظريات تدرس في الاكاديميات والمعاهد العسكرية .
(6)
في عهدكم حطم المقاتل اليمني اسطورة الأباتشي واسقطها بسلاح تقليدي.واحرق البرادلي والابرامز بولاعة.
في عهدكم وفي زمن قياسي وبامكانيات متواضعة طور العقل اليمني الصواريخ البالستية ..بل وتعدى ذلك الي صناعة صواريخ بالستية مختلفة المديات رغم الحصار المطبق وبجهود ذاتية .. وبعد ثلاث سنوات وصلت هذه الصواريخ الي الرياض وأبو ظبي ..وأصبح توازن الرعب هو السائد.
وفي عهدكم وفي مناطق سيطرتكم وجد الامان والاستقرار والتعايش بين كافة أطياف الشعب اليمني وانتعشت حركة البناء والإعمار وافتتحت أكبر الأسواق والمولات التجارية.
رغم الحصار والقصف وحرب التخويف والتشهير .
وفي عهدكم وفي سابقة غير موجودة
ينقل الكثير من المرتزقة عائلاتهم الي مناطق سيطرتكم ويذهبون لمقاتلتكم في عدة جبهات .
باختصار..
هل عرفتم بعد هذا الإيجاز لماذا يكرهونكم ..؟ والله انه لشرف لكم سيسجله التاريخ باحرف من نور فمواقفكم وبطولاتكم وصبركم على فجور خصومكم في الداخل والخارج…هو مايميزكم عنهم.
الخلاصة..
والله ان صفحتكم الوطنية بيضاء ..يعتريها نقاط سوداء صغيرة ولو قمتم بتنقيتها لسدتم اليمن وربما المنطقة العربية ولصار لليمن مكانة بين الأمم كما كانت في قادم الأزمان.
والله من وراء القصد…!

 

مقالات ذات صلة