بالصور … القبض على شبكة تهريب مكالمات دولية تدار من الإمارات والأردن في العاصمة #صنعاء

عمران نت/ 18 إبريل 2018م

أعلنت وزارة الداخلية رسمياً، ضبط شبكة تهريب مكالمات دولية في العاصمة صنعاء، يديرها أشخاص من دولتي الإمارات والأردن، اليوم الثلاثاء.

وأكد مركز الإعلام الأمني، التابع لوزارة الداخلية، اليوم، تمكن “مباحث أمانة العاصمة صنعاء، أمس، من ضبط خلية كانت تدير محطات لتهريب المكالمات الدولية في منطقة شعوب، وسط العاصمة”.

وأشار المركز، إلى أن “القوات الأمنية بعد تحري دقيق ورصد ومتابعة استمرت شهر، تمكنت من مداهمة منزل تتخذة خلية تهريب المكالمات الدولية وكراً لها”.

وأوضح مدير مباحث العاصمة، العقيد محمد وهاس، أن “المباحث العامة تمكنت من إلقاء القبض على عدد من عناصر الخلية المتورطة بتهريب المكالمات الدولية، كما تم ضبط الأجهزة التي تستخدم في عملية تهريب المكالمات، بالإضافة إلى أكثر من 5000 شريحة هاتفية تستخدم لنفس الغرض، وقد قامت الأجهزة الأمنية بتحريز المضبوطات لاستكمال الإجراءات”.

وأكد وهاس، أن “اعترافات أفراد الخلية أشارت إلى وجود أشخاص يديرونها من خارج الوطن، وتحديدا من دولتي الإمارات والأردن”.

من جانبه، اعتبر مدير عام التوجيه والعلاقات في وزارة الداخلية، العميد محمد الآنسي، إلقاء القبض على شبكة تهريب المكالمات الدولية، “إنجازاً نوعياً للجهات الأمنية”، مشيراً إلى أن “هذه الجريمة المضبوطة، من الجرائم التي تستهدف الإضرار بالإقتصاد الوطني”.

مقالات ذات صلة