بالصور .. تفاصيل اقتحام رقابة الفرع السعودي في #نجران

عمران نت/ 09 إبريل 2018م

وزّع الإعلامُ الحربي، أمس الأحد، مشاهِدَ مصوّرةً لعملية بطولية نفّذتها قوات الجيش واللجان الشعبية واقتحمت فيها موقع رقابة الفرع في جبهة نجران وتكبّد فيها جيش العدو السعودي خسائرَ فادحة.

وبدأت المشاهد برصد تحَـرّكات الجنود السعوديين داخل غرفهم وتحصيناتهم في الموقع الواقع ضمن محور همدان بن زيد في جبهة نجران، قبل أن تستهدفَهم وحداتُ الجيش واللجان بصاروخ موجّه أصاب الموقعَ بدقة عالية.

وعقب ذلك عرضت المشاهدُ انطلاقَ مجموعة من أبطال الجيش واللجان لاقتحام الموقع، بعد أن تمكنوا من السيطرة على خط إمدادات العدو حول الموقع، ووثّقت الكاميرا صعود المجاهدين نحو الموقع الواقع أعلى تبة مرتفعة.

وعرضت المشاهد أَيْضاً فرارَ مَن تبقى من الجنود السعوديين بعد وصول الجيش واللجان إلى الموقع، فيما تجوّلت كاميرا الإعلام الحربي مع المجاهدين داخل غرف وتحصينات الموقع، حيث قام المجاهدون بإضرام النار في تلك الغرف والتحصينات بما فيها من متعلقات جنود الجيش السعودي.

وأظهرت المشاهد أَيْضاً كمياتٍ من الأسلحة والذخائر المتنوعة التي غنمها أبطالُ الجيش واللجان الشعبية من ذلك الموقع بعد اقتحامه وفرار الجنود السعوديين.

وتضمنت المشاهد تصريحاتٍ أدلى بها أبطال الجيش واللجان الذين نفّذوا عمليةَ الاقتحام البطولية، وفي تلك التصريحات عاهد المجاهدون قائدَ الثورة والشعبَ على مواصلة الصمود والثبات، وتوعدوا مرتزِقةَ الجيش السوداني بالانتقام لجريمة الاغتصاب التي نفّذها أحدُهم في الخوخة.

مقالات ذات صلة