تدشين العام القتالي للقوات الأمنية والعسكرية بمحافظة #عمران

عمران نت / 13 فبراير 2018م
دشن محافظ محافظة عمران الدكتور فيصل جعمان ومدير عام شرطة المحافظة اليوم فعاليات العام القتالي والمعنوي والاداء الأمني للعام الحالي2018م.

وفي الحفل الذي أقيم على مستوى عالي من الإعداد والتنظيم اكد المحافظ ومدير عام أمن المحافظة العميد محمد المتوكل اهمية هذا التدشين الذي يخلق المزيد من روح التفاني والاخلاص في العمل الميداني من أجل الارتقاء في مجال حفظ الأمن والاستقرار وترسيخ دعائمه.

ونوها الى ضرورة التحلي باليقظة الأمنية العالية في كل الأوقات وبدرجة أساسية نشطة وفاعلة وتشمل مختلف المستويات بمايضمن تحسين وتطوير معطيات ومخرجات المهام الأمنية في إطار خطة وزارة الداخلية للعام الجديد2018م وما أشتملت عليه من مهام تخدم الجانب الأمني للمجتمع بجميع جوانبه.

وحثا جميع الوحدات الأمنية الى اهمية الاضطلاع بالمهام المناطة بهم وبكل مسئولية وحرص بهدف الحد من الجريمة ووقوعها وضبط الأمن وتعميم أهدافه ماديا ومعنويا وخلق اطر كافية لضمان الأمن العام على مستوى المحافظة ووحداتها الإدارية.

وفي نهاية الحفل شهد الحاضرون عرضا عسكريا مهيبا لوحدات رمزية من القوات الأمنية وقوات الامن المركزي وقوات النجدة والشرطة العسكرية والمرور وأفراد شرطة ادارة الامن بالمحافظة عكس مستوى الجاهزية الأمنية ومفرداتها ومدى القدرة العالية لحفظ الأمن والاستقرار وبناء مداميكه من خلال رفع المعنويات لمنتسبي الجهاز الأمني.
حضر الحفل مدير عام جهاز الأمن السياسي بالمحافظة محمد الشتوي ورئيس عمليات اللواء التاسع العميد حميد العبدي
وقائد قوات الامن المركزي العميد عبد العظيم الحيمي
وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية بالمحافظة.

 

مقالات ذات صلة