ندوة سياسية بعمران حول دور الشهداء في أحياء ألامة

عمران نت / 7 فبراير 2018م
نظمت امس الثلاثاء الوحدة السياسية لأنصار الله بمحافظة عمران بالشراكة مع الأحزاب السياسية والقوى الوطنية المناهضة للعدوان ندوة سياسية بعنوان” دور الشهداء في إحياء ألامه،،” بمشاركة نخبة من الأكاديميين والسياسيين
وتناولت الندوة التي حضرها عضو المكتب السياسي لأنصار الله والأستاذ مستشار المجلس السياسي الأعلى وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة ومسؤول وحدة التأهيل الأكاديمي في أنصار الله ومستشاري وزارة التعليم العالي ، ووكيل المحافظة  مسؤل الوحدة السياسية لانصار الله لأنصار الله بالمحافظة عددا من الأوراق أوضح المشاركين فيها عن دور أبناء محافظة عمران في رفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح والأثر التاريخي للمحافظة والدور المناط بالمجتمع نحو أسر الشهداء.
وأكد المشاركين على أهمية الوقوف إلى جانب القيادة السياسية ممثلة في الأستاذ / صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى في توفير الرعاية الكريمة لذوي الشهداء وأسرهم ،
ونوة المشاركين في أوراق الندوة على أن دماء الشهداء عمدت واحديه القضية والوطن والمشروع. وبفضل تلك الدماء ينعم اليميين بالأمان والاستقرار والحرية وأن الإيمان والتضحية كسرت به جبروت الطغاة.
وأشاد المشاركين بدور الشهداء في إحياء روحيه الجهاد في نفوس اليمنيين والمسلمين عامه والدروس المستفادة من الصمود اليمني في مواجه العدوان والطغاة والمستكبرين .
حضر الندوة أعضاء الهيئة التنفيذية لتكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان الأمين العام المساعد لحزب الكرامة اليمني  الأمين العام للتنظيمو الأمين العام المساعد لحزب الشعب الديمقراطي (حشد) وعضو الأمانة العامة لحزب السلم والتنمية ومدير عام مكتب المحافظ  وأمين عام جامعه عمران  ومدير الأمن السياسي  .

مقالات ذات صلة