ماذا سيحصل فيما لو لم نجاهد!؟

عمران نت / 27 يناير 2018م

بقلم / إبراهيم البصر

بعد كل هذه التضحيات الجسيمة من مختلف فئات احرار الشعب اليمني العظيم وهو الذي لازال مستمرا في الصمود وتقديم قوافل المال والرجال في سبيل الله وحماية ارضه وعرضه وسيستمر في ذلك الى تحرير كامل ارضه واستقلال سيادته واقتصاده ونصرا مبينا ومحافظا على هذا النصر..

مايحدث في عدن وتعز وحضرموت وكل المناطق المحتله فيه العبره الكافيه والموعظة الشافيه!
ومن بعض الذي يظهر للعلن اشياء واضحه كوضوح الشمس ومنها..↓↓

التصفيات لمشائخ الدين والسطو المسلح والفوضى وعدم الامان حتى بين الفصائل المقاتله في صف العدوان من المرتزقه كل يريد البطش بالاخر والهيمنة عليه رغم اتفاقهم وشراكتهم في الجرائم والعدوان على الشعب اليمني !!

لو لم نجاهد: فنحن مسجلين من زمااااان كأعداء ! مباح لهم دمنا وأعراضنا وكرامتنا كان سيعمل بنا أشد مما عمله الدواعش بالعراقيين والسوريين المحسوبين اكثرهم على السنه المسلمين بمسى مرتدين والمسيحيين بالكافرين! من مقابر جماعيه ومذابح بالجمله ولن يكون هناك اي اثر ولاتاثير لكل تلك الدماء لا سامح الله..
نسائنا كبارا وصغارا كن سيُسقن الى أسواق مدن اليمن ليُبَعن باثمان بخسه ولا يستطع أحدٌ أن يدافع عن حرمه حينها كل من يقول لهؤلاء الدواعش لا تفعلوا او اتركوا! سيقطع راسه ويترك للكلاب تاكل جسده !

لو لم نجاهد: كل انواع الجرائم كان سيرتكبها هؤلاء المجرمين المنحطين واكثر ما سيفعله العالم المنافق ادانات واستنكار للجرائم كتبييض لوجوههم السوداء المتلونه بالوان دماء الشعوب الظلومه..!!

لو لم نجاهد: كان مدعي الجمهوريه والثوره من مرتزقة العدوان كعلي البخيتي ومدعي الثقافه والتحضر كخالد الرويشان ودعاة الدين كالزنداني وصعتر ووووووالخ
اكثر ماسيفعلونه ان يقولوا ان الامر ليس بيدهم وانهم غير راضين عن هذه الجرائم وهم حاليا اكبر من يجرهم ويجلبهم لقتل الشعب ونهب ثروته واحتلال ارضه وان اختلفت المسميات والدعوات !!

لو لم نجاهد: كنا سنقتل ويفعل بنا مايفعل والله غاضب علينا وسيدخلنا مع المستضعفين الواردين لجهنم!! (إن الذين توفاهم الملائكة ظالمي أنفسهم قالوا فيم كنتم قالوا كنا مستضعفين في الارض قالوا ألم تكن ارض الله واسعةً فتهاجروا فيها فؤلئك مأواهم جهنم وسآءت مصيرا) سورة النساء97

لذلك فالنحمد الله ان وفقنا لأن نكون مجاهدين في سبيله وتحت راية نبيه واعلام دينه ومنهج كتابه الكريم ولامنة لنا ولافضل على الله بل لله الفضل والحمد كله..والنصر اقرب

 

مقالات ذات صلة