بالصور …وقفه قبلية مسلحه لأبناء مديرية ذيبين تدشينا لحملة التجنيد الرسمي

عمران نت / 23 يناير 2018م

دشن محافظ محافظة عمران الدكتور فيصل جعمان بمديرية ذيبين حملة التجنيد والتحشيد لرفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.و تحت شعار “انفروا خفافا وثقالا وجاهدوا بأموالكم وأنفسكم”
جاء ذلك أثناء الوقفة القبلية المسلحة التي نظمها أبناء المديرية بحضور أمين محلي المحافظة صالح المخلوس وعضو اللجنة الثورية العليا الشيخ صادق أبو شوارب وأعضاء المجالس المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية والمشرفين والقيادات الأمنية والفعاليات الجماهيرية بالمديرية .

وفي الوقفة ألقيت كلمات للمحافظ الدكتور فيصل جعمان والشيخ صالح المخلوس والشيخ صادق ابو شوارب عضو الثورية العليا شددت على أهمية اضطلاع أعضاء المجلس المحلي والمشائخ والمكاتب التنفيذية في المديرية بدورهم في دفع الشباب نحو التجنيد الرسمي. باعتبار ذلك مسؤوليه وطنية ودينية في الدفع بأنفسهم وبأبنائهم الى جبهات القتال لمواجهة هذا العدوان الظالم.
مشيرين الى أن الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال للتصدي للغزاة والمحتلين وعملائهم، وتسيير قوافل الدعم لمختلف الجبهات يمثل أولوية قصوى لتعزيز قدرات المواجهة، مشيدين بمواقف أبناء مديرية ذيبين وسفيان اليمانية وأرحب المناهضة للعدوان والذين قدموا أغلى التضحيات في سبيل الوطن واستقراره واستقلاله .
داعين إلى تعزيز قيم الإخاء ووحدة الصف لإفشال مساعي العدوان في تفكيك الجبهة الداخلية والاهتمام بالتكافل الاجتماعي لتخفيف معاناة الناس الناجمة عن الحصار.

بدورهم أكد أبناء مديرية ذيبين استمرارهم في النفير العام وبذلهم الغالي والنفيس للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره بما في ذلك التوجه إلى جبهات العزة والشرف والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية للتصدي للعدوان ومرتزقته والدفع بأبنائهم للالتحاق بمعسكرات التجنيد بوزارة الدفاع .
لافتين الى أن الجرائم التي يرتكبها العدوان لن تزيدهم إلا صمودا وإصرارا على استمرار الصمود حتى تحقيق النصر.. مشيدا بالنجاحات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وكذا الصمود الأسطوري للشعب اليمني منذ أكثر من ألف يوم.

وأشاروا إلى أن ما قدمته المديرية من تضحيات في مواجهة العدوان جزء يسير مما سيقدمونه حاضر ومستقبلا لإفشال مخططات العدوان..
وفي ختام الوقفة القبلية المسلحة افتتح المحافظ ومعه امين عام المجلس المحلي صالح المخلوس والشيخ صادق ابو شوارب ومدير عام مديرية ذيبين المعرض الصوري الخاص بجرائم العدوان والذي احتوى على صور ومجسمات لنماذج من جرائم العدوان التي ارتكبها بحق أبناء الشعب اليمني ، إضافة الى جناح خاص بانجازات التصنيع العسكري للقوات المسلحة في مجال الصواريخ والدفاعات الجوية والبحرية .

مقالات ذات صلة