لحظة يااغبياﺀ شرعية المراقص “!!

عمران نت 20 يناير 2018م

بقلم /علي الصنعاني
ساتكلم معكم بلغة المراقب من بعيد “!!! باللغة التي يفهمها العالم والتي ترددها دول العالم وتتشدقون بها انتم “!!
العالم يعترف بكم انكم الشرعية وان الاخرين انقلابيون “!! واهم واجبات الشرعية الحفاظ على امن مواطنيها وتوفير لقمة العيش لهم عبر صرف رواتبهم , إن لم تفعل فباي شرعية تتشدق وهي لم تحافظ علي الامن وتصرف مرتبات مواطنيها “!!
فرطتم في الاولى وسمحتم للانقلابيين بالسيطرة على الدولة, واصبح 80% من مواطنيكم يحكمهم الانقلابيون, وكان الجيش والامن وكل القوة بايديكم,
جلبتم تحالف طويل عريض ولم تستطيعوا تحرير مواطنيكم خلال ثلاث سنوات من الحرب الكونية على الانقلابيين الذين ادعيتم انهم قلة وشرذمة قليلة, ومع ذلك فقد تغاضى المواطنون عن تقصيركم هذا في اهم واجباتكم “!!
لكن الجريمة الشنعاﺀ هي ان تمتنعوا عن صرف رواتب مواطنيكم والتي تلزمكم بها كل المواثيق والدساتير الكونية والاخلاقية لانكم تدّعون انكم الشرعية !!!
فلماذا امتنعتم عن صرف مرتبات المواظفين , هل الموظفين كلهم انقلابيون, ولماذا تريدون من الانقلابيين ان يصرفوا المرتبات ويحلوا محلكم ويصبحوا الشرعية, هم في الاول والاخير في نظر العالم انقلابيين وليسوا ملزمين بالقيام بواجبات الشرعية التي تقوم بها كل شرعيات الكون “!!
لماذا تعاقبون المواطن وتدعون انكم شرعيته
حربكم مع الانقلابيين في الجبهات اهزموهم هناك ان كنتم تستطيعون ذلك,؟
لماذا تحاربون شعباً باكمله وتحاصرونه وتمنعون عنه الدواﺀ والغذاﺀ وتقطعون راتب كل موظف في مناطق سيطرة الانقلابيين ؟ هل تريدون من الشعب الاعزل ان يقاتل الانقلابيين الذين هزموكم وانتم في اوج قوتكم وفررتم من امامهم “!! ام هل تريدون ان يقتلهم الانقلابيون اذا خرجوا عليهم “!!
لماذا لاتتحملون واجباتكم تجاه المواطنيين طالما حربكم هي مع شرذمة قليلة كما تقولون في كل محفل! !!
الجواب واضح
لانكم مجرد مرتزقة وادوات للخارج تنفذون مايريدون منكم ولايعنيكم امر شعب او وطن وكل مايعنيكم خدمة اسيادكم فلستم شرعية حقيقة وانما اداة الوصاية الخارجية, والاّ لكنتم قمتم بواجباتكم, ولم تقتلوا شعبا باكمله “!! لعنتم “!!

مقالات ذات صلة