نواقيس الخطر…فهل سيفهمون

عمران نت / 8 يناير 2018 م

بقلم/حلمي الأهدل

بعدمرورالف يوم من العدوان،والكثيرمن الإنجازات للشعب اليمني تتحقق .
مثل السيطرة الفعلية للجيش اليمني واللجان الشعبية في العمق السعودي والإنهيارات المخزية لجيش العدوان والخسائرالفادحة للعددوالعدة لهم،واستهداف سلاحهم البحري لبوارجهم وسفنهم البحرية واخرهاالإستيلاءعلى مركبة تجسسية ،ووصول الصواريخ الباليستية الى قصرالحكم في الرياض بل وابعدمنهاباستهداف منشئات حيوية وقواعدحربية خارج الرياض ووصولهاالى الامارات .
الى اسقاط الطائرات المتطورة لهم والمختلفة من اباتشي واستطلاعية وحربية والتي كان اخرهااسقاط طائرة التورنيدبريطانية الصنع وF15 امريكية ذوطرازمتطور وبنفس اليوم كل ذلك يضع المعركة على خارطة طريق تقدمية للشعب اليمني وينذربنواقيس الخطرعلى حلف العدوان الامريكي صهيوسعودي ،وبأن القادم سيكون المزيدمن خسارتهم وهزيمتهم،فهل ياترى سيفهمون؟

لأن المعركة على الأرض اصبحت واضحة وبكل المقاييس ففي الداخل اليمني كل يوم يزدادالتحرك اكثرللتحرك الشعبي وإنظمام المزيدمن المقاتلين للجبهات باعدادكبيرة، وصفوالساحة الداخلية اكثربالتخلص من الخونة والعملاءوالذي كان ابرزهم زعيم الخيانة عفاش ومن معه ،وهروب البعض من كان يعمل جاسوسافي العمق اليمني مثل القوسي وامثاله،الأمرالذي يجعل الأجواءتصفواكثرلتتماسك الجبهة الداخلية اقوى من ذي قبل . الى جانب التطورالمذهل للصناعات الحربية الجوية من الصواريخ والطائرات والدفاعات الجوية والبحرية وو..
كل تلك المؤشرات لوحسبهاالأعداءبحسبة بعيدة عن عن الغروروالعنادوالكبر،ونظروالهابنظرة عقلانية لدفعهم الى انهاءالحرب ،والخروج بماءوجههم المطلخ بالعاروالهزيمة المخزية .
لكن كبرهم وغرورهم يدفعهم بعدم الإعتراف بخسارتهم .
وقادم الأيام ستشهدبمزيدمن الإنتصارات للشعب اليمني ،والمزيدمن الخسائرللأعداء بإذن الله،وماالنصرالامن عندالله .

 

مقالات ذات صلة