المحتل الإماراتي يفشل في منع الاحتفال بالمولد النبوي بصنعاء وينجح في افشال اقامة عيد الاستقلال بـ #عدن_المتحلة

عمران نت/ 30 نوفمبر 2017م

لازالت قوى الاحتلال ومرتزقتها في الداخل يعملون ليلا نهارا لتنفيذ أجندات خاصة الهدف منها زعزعة الأمن كما هو حاصل في عدن وصنعاء وبرعاية خاصة من دويلة الامارات لكنها تنجح في عدن وتفشل باستمرار في صنعاء .

حيث نجحت قوات الاحتلال الاماراتي من إلغاء فعالية ذكرى عيد الاستقلال الخمسين في محافظة عدن بتمويل فصائل مسلحة لإحداث فوضى .

حيث أعلن رئيس حكومة الفار هادي أحمد عبيد بن دغر إلغاء الفعالية كما تراجع عن المشاركة في الاحتفال بذكرى الاستقلال الذي كان مقررًا اليوم الخميس في عدن، بعد اشتباكات مسلحة بمدينة البريقة بالعاصمة المؤقتة.

وقال  المنافق بن دغر على صفحته بموقع “تويتر” “لا نقبل سفك الدماء لكي نحتفل.. لن نحتفل وهناك من يرى في احتفالنا بالذكرى الخمسين للاستقلال مشكلة.. لتعود القوات المسلحة إلى مواقعها، وعلى المتقطعين أن يدركوا أننا لا نرغب في المواجهة مع أي أحد، شعارنا الحوار ومراعاة الوضع العام، هناك عدو أمامنا وفي أوساطنا عدو آخر، يقتل للقتل فقط”.

وقالت مصادر محلية اليوم إن متظاهرين منعوا كتائب من مايسمى الحماية الرئاسية المكلفة بتأمين الاحتفال بذكرى 30 نوفمبر، من الوصول إلى البريقة التي كان ينتظر أن يصل إليها رئيس الوزراء المعين من قبل العدوان  للمشاركة في الذكرى الخمسين لاستقلال البلاد.

وأضافت المصادر أن اشتباكات مسلحة اندلعت بين مسلحين وأفراد كتائب الحماية الرئاسية الموالين للعدوان بأسحلة خفيفة ومتوسطة، وسط أنباء غير مؤكدة عن سقوط قتلى وعدد من الجرحى.

 

مقالات ذات صلة