اللجنة الأمنية بـ #عمران تناقش الترتيبات النهائية لتامين الحشد لفعالية ذكرى ثورة 21 من سبتمبر

عمران نت/ 17 سبتمبر 2017م 
استعرضت اللجنة الأمنية بمحافظة عمران في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان رئيس اللجنة الأمنية ترتيبات التحشيد الجماهيري للاحتفال بالذكرى الثالثة لثورة 21 سبتمبر.

وناقش الاجتماع بحضور أمين محلي المحافظة صالح المخلوس ومدير امن المحافظة العميد محمد المتوكل وقيادات الوحدات الأمنية والعسكرية تقارير الخطة الأمنية و الترتيبات التي أعدتها اللجنة الأمنية لتأمين الحشود من أبناء المحافظة الى ميدان السبعين للمشاركة في الاحتفال بذكرى ثورة 21سبتمبر الخالدة .

وخلال الاجتماع أكد مدير امن المحافظة محمد المتوكل بأن الحالة الأمنية مستقرة وتشهد مستوى ممتاز من تحقيق الأمن والاستقرار بفضل تعاون الجميع من أبناء القوات المسلحة والأمن والسلطة المحلية وتعاون أبناء المحافظة في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة بالمحافظة .

وشدد المحافظ جعمان على أهمية تعاون الجميع من منتسبي الأمن واللجان الشعبية والقوات المسلحة لإنجاح هذه الفعالية وتحشيد جماهير محافظة عمران إلى ميدان السبعين لإحياء الذكرى الثالثة لثورة ال 21 سبتمبر التي أسقطت العمالة والوصاية والهيمنة وإعادة الكرامة والعزة للإنسان اليمني .

وأشار المحافظ الى أهمية مشاركة أبناء المحافظة بمختلف مكوناتهم السياسية وشرائحهم الاجتماعية في إحياء أعياد سبتمبر وتجسيد روح الأخوة والمحبة والتلاحم ووحدة الصف الوطني .

حضر الاجتماع قائد اللواء التاسع ونائب مدير امن المحافظة وعدد من قيادات الوحدات الأمنية والعسكرية . ورئيس لجنه الخدمات بالمحافظة احمد الصديق

مقالات ذات صلة