السيد عبد الملك / الإمارات لم تعد آمنة بعد اليوم وهي في مرمى صواريخنا

عمران نت/ 14 سبتمبر 2017م

قال السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي إن القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية استهدفت عاصمة الإمارات ” أو ظبي” بصاروخ باليستي في تجربة ناجحة في الـ8 من شهر ذي الحجة الجاري، مشيراً إلى أن دولة الإمارات باتت في مرمى صواريخنا وعلى كل الشركات في الإمارات ألا تنظر للإمارات بلدا آمنا بعد اليوم،.

وأوضح السيد القائد أن القوة الصاروخية تمكنت من إنجاز مرحلة ما بعد الرياض، ولا زالت المسارات وخطوط الإنتاج تتنامى ، وأن العمل جاري على تطوير قدراتنا الصاروخية للوصول إلى أي هدف في السعودية والإمارات ،،، لافتاً إلى أن الصاروخ الذي وصل ينبع في السعودية لم تعترضه صواريخ الباتريوت، وهناك تفوق على ما مع العدو من إمكانات.

وكشف السيد القائد أن لديناجهود لتطوير منظومات الدفاع الجوي للتصدي للطائرات الأمريكية الحديثة مؤكداً أننا نواجه التقنية الأمريكية في أحدث ما وصلت إليه، وليس مواجهة تقنيات السعودية وأعراب الإمارات، مبيناً أن لدينا طائرات بدون طيار حلقت مئات الكيلومترات داخل المملكة، وقريبا إن شاء الله تبدأ عملها في القصف.

أما في المسار البحري فأكد قائد الثورة أنه بات لدينا قدرات بحرية يمكنها أن تصل إلى الموانئ السعودي والضفة الأخرى من البحر الأحمر، مشيرا إلى أن القوة البحرية اليمنية لا تشكل أي تهديد للملاحة الدولية، آملا أن نصل إلى الميناء الفلسطيني المحتل.
وتوعد السيد أن أي حماقة لغزو الحديدة والميناء سيقابل بخطوات لم نقدم عليها من قبل وإذا أرادوا أن تسلم سفنهم النفطية فعليهم ألا يقدموا على غزو الحديدة، كما حذر أن المنشئات النفطية السعودية من اليوم باتت في مرمى صواريخنا.

 

مقالات ذات صلة