بالصور .. إختتام المركز الصيفي بمكتب محو الامية بعمران.

عمران نت / 27 أغسطس2017م

ضمن الانشطة التي يقيمها مكتب محو الأمية بمحافظة عمران اختتم المركز التدريبي الأساسي بالمحافظة المركز الصيفي العاشر تحت عنوان( مركز الصمود) والذي يضم مجالات عدة لإكساب مهارات عملية ( الثقافية والرياضية والعملية والحرفية).

وفي حفل الاختتام الذي حضره وكيل محافظة عمران باكر علي باكر ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أ/ أحمد محسن الشهاري ثمنوا الجهود المبذولة في إنجاح المركز كونها تساهم في استئصال الأمية واكساب المشاركين معارف تفيدهم في حياتهم ..

مؤكدينً حرصهم على إنشاء الأجيال المسلحة بالعلم والمعرفة.

الى ذالك اشار مدير مكتب محو الامية بعمران أ/ عبد الله شريان إلى أهمية الدور الذي يجب أن يضطلع به الشباب والطلاب وخاصة خلال المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار، ما يتطلب تضافر جهود الجميع للدفاع عن الوطن وحماية مكتسباته وخلق جيل واع متمسك بالقيم والمبادئ والأخلاق.

ودعا إلى المشاركة والإستفادة من برامج وأنشطة المراكز الصيفية القادمة بما يسهم في تنمية وتشجيع قدراتهم ومواهبهم في مختلف المجالات.

وألقيت في ختام الحفل كلمات أكدت في مجملها أهمية إقامة المراكز الصيفية ودورها في تشجيع الشباب وشغل أوقاتهم بما يعود عليهم بالفائدة في حياتهم عقب ذلك جرى تكريم المبرزين من المعلمين والطلاب بالشهادات التقديرية.

تخلل الحفل فقرات إنشادية وقصائد شعرية نالت الاستحسان.

الي ذالك تم افتتاح معرض للااشغال اليدوية والحرفية من اعمال المشاركين.

مقالات ذات صلة