فعالية شبابية بمحافظة #عمران بمناسبة اليوم العالمي للشباب

عمران نت/ 26 اغسطس 2017م
نظمت النقابة العامة لعمال البلديات والسكن بمحافظة عمران اليوم فعالية شبابية بمناسبة اليوم العالمي للشباب.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل محافظة عمران باكر علي باكر ورئيسة الوزراء لحكومة الشباب هناء احمد الفقية وعددآ من وزراء الحكومة ،أكدوا ، أن شباب اليمن يمتلكون القدرة والخبرة والكفاءة وقيم المحبة والتسامح التي تؤهلهم لصنع السلام في العالم.

واشاروا إلى أهمية دور الشباب خاصة في هذه المرحلة الصعبة التي يتعرض فيها اليمن لأبشع عدوان عرفه التاريخ.. مثمنا تضحيات الشباب في مختلف الميادين دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

من جانب اشارت مديرة النقابة العامة والسكن فرع عمران أ/ بشرى السريحي ان الفعالية هدفت الى تعزيز دور الشباب في قيادة المستقبل الذي ينشده كل اليمنيين مشيراً إلى أن الشباب هم من يصنع التغيير المجتمعي الذي يصنع السلام.

ودعت إلى استثمار طاقات الشباب وإبداعاتهم ووضع الحلول لمشكلاتهم والتحديات التي تواجههم بما يسهم في تطوير قدراتهم ومهاراتهم.

كما اكدت أن الاحتفال بهذا اليوم يأتي لتعريف المجتمعات بإمكانات وقدرات الشباب وتمكينهم من المشاركة الفاعلة في البناء المجتمعي وصناعة القرار.

تخللت الفعالية عرض الانشطة التي ينفذها الشباب بمحافظة عمران وكذاءفقرات فنية وقصائد شعرية لشباب وشابات نالت إستحسان الحاضرين.

مقالات ذات صلة