حدث في مثل هذا اليوم/ 14 أغسطس

عمران -نت 14 اغسطس|2017م
المواقف السياسية في مثل هذا اليوم: 
– رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى يؤدون اليمين الدستورية أمام البرلمان:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى يؤدون اليمين الدستورية أمام أعضاء مجلس النواب والرئيس الصماد يؤكد أن انعقاد مجلس النواب وتأييده للاتفاق السياسي انتصار كبير للإرادة الوطنية ورد على من يدعي الشرعية داعيا المجتمع الدولي إلى احترام الشعب اليمني وخياراته السياسية ومراجعة موقفه من العدوان مؤكدا اليمن أن يسعى لعلاقات إيجابية مع الجوار على أساس الندية والاحترام.
غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:
– استشهاد 4 نساء في غارات على قرية الدشوش في حرض بحجة:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيارن العدوان السعودي الأمريكي يشن غراات على قرية الدشوش في مدينة حرض بحجة ما أسفر عن استشهاد 4 نساء جراء الغارات.
– غارات على حجة والحديدة ونهم: 
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيارن العدوان السعودي الأمريكي يشن غارات على مديرية نهم ويشن سلسلة غارات على منطقة الصليف في الحديدة و4 غارات على مثلث عاهم و10 غارات على منطقة عقان و3 غارات على جمارك حرض في حجة. 
– 6 شهداء في غارة على منزل في كتاف بصعدة: 
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يقصف منزلا لأسرة مكونة من ستة أشخاص في مديرية كتاف بصعدة ما أسفر عن استشهاد جميع أفراد الأسرة جراء الغارات.
– غارات على صعدة وحجة وتعز والحديدة وشبوة وعمران:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن غارة على منطقة غمر و7 غارات على اللواء 122 مشاة على مديرية الصفراء وغارة على منطقة بني عوير وأخرى على معسكر الصمع و3 غارات على منطقة مران بصعدة و4غارات على مدرية نهم و3 غارات على كشر في و11 غارة على مديرية عبس بحجة و7 غارات على لواء العمالقة في سفيان و4غارات على المنطقة الأمنية بمديرية خمر بعمران و4 غارات على المنتزه بمديرية المخا وطريق الحديدة تعز و4 غارات على مديرية خب والشعف بالجوف ويشن غارات على شبكة الاتصالات و3 غارات على حيد بن عقيل في عسيلان بشبوة و13 غارة على القاعدة البحرية في الحديدة. 
عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
– احراق 3 آليات ومصرع وإصابة أعداد من الجنود السعوديين في الرمضة بجيزان: 
في مثل هذا اليوم من العام 2015إحراق آليتين ودبابة سعودية وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف القوات السعودية في منطقة الرمضة بجيزان.
– اطلاق صاروخ باليستي من نوع زلزال 3 على معسكر قوة نجران: 
في مثل هذا اليوم من العام 2016 القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية يطلقون صاروخا باليستيا من نوع زلزال 3 على معسكر قوة نجران محققة اصابة مباشرة. 

مقالات ذات صلة