وسقطت دويلة الإعلام المزيف “العربية” كما سقطت دويلة الخرافة الداعشية… والقادم اجمل

عمران نت – مقالات

لقد بدأت قناة العربية التابعة للنظام الوهابي السعودي فعالياتها منذ تأسيسها على التلفيق والكذب والمراوغة وطمس الحقائق وتمجيد حكام آل سعود وترويج الفكر الوهابي السلفي عن طريق نشر الأكاذيب والاستفادة من الأموال السعودية التي يصرفها أمراء وحكام المملكة المسعورة عليها.

لقد كانت قناة العربية اللسان الناطق للكيان الإسرائيلي والمحارب الأشرس للقضية الفلسطينية ولمحور المقاومة الذي يقف بوجه التوسع الاسرائيلي والاحتلال الامريكي الغربي للمنطقة.

وحتى في الأحداث التي كانت تجري في منطقة الخليج فقد كان لها ولمراسليها اليد الطولى في تأجيج الصراعات والفتن والحرب الطائفية والقومية والعشائرية في كل مكان وتحريف الحقائق بل أنها حتى في الفترة الأخيرة من الحرب على داعش كانت في أغلب الأحيان لسان داعش والمروج له وفي احيان أخرى المعطي للاحداثيات المناسبة له لكي يقوم بعملياته الإرهابية.

قناة العربية أو كما يطلق عليها الكثيرون (العبرية) كانت بحق عبرية الهوى صهيونية الاتجاه إسرائيلية المنحى وهابية الدعم والمال، منذ مدة كان لابد لهذه القناة أن تسقط وتتلاشى لأنها بُنيت على باطل وأنتهجت نهج الانحراف والكذب وكما يقال (إن حبل الكذب قصير) فكان لابد وأن تسقط ويظهر كذبها وزيفها.

على الرغم من أن الكثيرين من العاملين في هذه القناة من الذين ينتمون إلى المؤسسة الاعلامية قد باعوا ضمائرهم ودينهم لأسيادهم الذين كانوا يدفعون لهم وباعوا أقلامهم وأصبحوا القلم المنحرف الذي يخدم من يدفع أكثر، ولا استبعد أن يكون هذا السقوط لهذه القناة بسبب سياسة التقشف وربما منع بعض الموارد التي كانت تدعم هذه القناة من الناحية المادية لتعويض ما تم تسليمه إلى العم ترامب والقلم المأجور اذا لم يتم الدفع له سوف ينقلب على الواقع ويبحث عمن يدفع له.

بدأت أوراق التوت تتساقط واحدة تلو الاخرى، سقوط الإرهاب وتحرير حلب، سقوط داعش وتحرير الموصل، سقوط العربية وتحرير الفكر العربي، والقادم اجمل إن شاء الله سقوط مؤسسة الام بي سي بالكامل وتحرير الأخلاق من الإنحراف، ثم سقوط آل سعود وتحرير العالم من الإرهاب والفكر السلفي المنحرف والضال.

#وسقطت_العبرية

مقالات ذات صلة