شاهد بالصورة: القاء القبض على المجرم القاتل والنائب العام يوجه بسرعة جمع الاستدلالات في قضية الطفلة رنا المطري ورفعها للنيابة العامة.

عمران نت – اخبار

وجه النائب العام القاضي عبدالعزيز البغدادي اجهزة الامن بسرعة استكمال محاضر جمع الاستدلالات في قضية اغتصاب وقتل الطفلة رنا يحيى المطري (ثلاث سنوات) في حي بيت معياد جنوب العاصمة صنعاء قبل ثلاثة ايام.
ويأتي توجيه النائب العام بعد تمكن مباحث محافظة ذمار اليوم الثلاثاء من القاء القبض على مرتكب جريمة الاغتصاب والقتل بحق الطفلة المذكورة المدعو محمد مجاهد سعد المغربي (40 عاما).

هذا وقد وجه النائب العام وكيل النيابة المناوبة الاستاذ حسين العانزي بالاشراف على اجراءات التحقيق ومحاضر جمع الاستدلالات تمهيدا لرفعها الى النيابة المختصة على وجه السرعة لاستكمال التحقيقات والتأكد من سلامة الاجراءات ورفع القضية مع المتهم المذكور للمحكمة المختصة لينال جزاءه الرادع.

جدير بالذكر ان قانون الجرائم والعقوبات اليمني ينص على معاقبة الجاني في جرائم الاغتصاب بالاعدام في حال افضت الواقعة الى وفاة المجني عليه وهو ما ينطبق على هذه الجريمة الشنعاء التي اثارت الرأي العام وهزت كيان المجتمع اليمني برمته.

 

مقالات ذات صلة