المخاء: القضاء على كتيبة ما يمسى ” لواء زائد” في عملية نوعية لأبطال الجيش واللجان الشعبية

عمران نت – الاخبار

كشف مصدر عسكري أن قوات الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية نوعية الأحد تمكنت خلالها من القضاء على كتيبة ما يمسى ” لواء زائد” بقيادة المرتزقة المدعو اللواء عبدالغني الصبيحي المعين من قبل قوى العدوان العدوان شرق المخا في الساحل الغربي .

وقال المصدر ” تم القضاء على الكتيبة في عملية نوعية لأبطال الجيش واللجان الشعبية بعد استدراجهم في منطقة حوزان الواقعة شرق المخا والتي أثبت ‏فيها الجيش واللجان الشعبية ان اليمن مقبرة للغزاة ومرتزقتهم وأنه لا خيار امامهم الغزاة سوى القتل.

هذا وقد تضاربت اخبار وسائل الإعلام التابعة لقوى العدوان بين اختفاء الكتيبة و‏القضاء عليها .

وكانت مصادر عسكرية أفادت أمس الإثنين عن تلقي قوات العدوان والمرتزقة صفعة قاصمة منيت خلالها بخسائر فادحة  في الأرواح والعتاد بينهم قيادات في مواجهات مع رجال الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي.

وأكدت المصادر أن المواجهات نتج عنها قتلى وجرحى بينهم رئيس عمليات اللواء الأول حزم العقيد المرتزق المدعو فضل محمد علي الحلقي مع مرافقيه و قائد الكتيبة الثانية العقيد المرتزق المدعو أحمد حسين مقراط و النقيب المرتزق المدعو طالب الطالبي.

وأضافت المصادر بأنه تم خلال المواجهات تدمير خمس آليات تابعة للمرتزقة، كما أن غالبية القتلى من أبناء المحافظات الجنوبية الذين تم الزج بهم في محرقة الساحل.

مقالات ذات صلة