
عمران .. تفقد سير العملية التعليمية بعدد من مدارس مديرية بني صريم
تفقد مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية بني صريم بمحافظة عمران الأستاذ عبدالكريم ناشر ومعه رئيس قسم الرقابة يحيى الوادعي والمفتش التربوي ناصر حومي اليوم سير العملية التعليمية ومستوى الانضباط الوظيفي في عدد من مدارس المديرية.
وشملت الزيارات مدارس الفاروق والأندلس والشهيد يحيى زمام وابن خلدون حيث اطلعوا على انتظام الدراسة وسير العملية التعليمية في مستهل العام الدراسي 1448هـ واستمعوا من إدارات المدارس إلى شرح حول مستوى الحضور والانضباط والجهود المبذولة لإنجاح العام الدراسي.
وأشاد مدير مكتب التربية بصمود وثبات المعلمين والمعلمات خلال سنوات العدوان وإسهامهم في إفشال المخططات الهادفة إلى إيقاف العملية التعليمية مثمناً حرص إدارات المدارس والكوادر التربوية على مواصلة أداء رسالتهم التعليمية وتنمية قدرات الطلاب العلمية والدينية والثقافية والإبداعية.
وأكد أهمية تعزيز القيم الإيمانية ونشر هدى الله وتحصين الطلاب بالثقافة القرآنية بما يسهم في حمايتهم من الثقافات المغلوطة والأفكار الهدامة والحرب الناعمة إلى جانب الارتقاء بمستوى العملية التعليمية.
وخلال الجولة في عدد من الفصول الدراسية حث مدير مكتب التربية ومرافقوه الطلاب على الجد والاجتهاد والمثابرة في التحصيل العلمي متمنين لهم عاماً دراسياً حافلاً بالخير والعلم والمعرفة.
وفي ختام الزيارات تمنى مدير مكتب التربية ومرافقوه للكوادر التربوية والطلاب التوفيق والنجاح والثبات في مواصلة أداء رسالتهم التربوية والوطنية مؤكدين أهمية الصمود في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته الرامية إلى النيل من العملية التعليمية حتى يتحقق النصر والفتح المبين.





