اعلام العدوان ” زوبعة ” في ” فنجان ” ..

عمران نت – متابعات :

في أقل من 24 ساعة تلاشى اعلام العدوان ومرتزقته بادعاءاتهم تحرير مدينة المخا وطرد من أسموهم بالميليشيات الانقلابية وذهبت تلك التحليلات السياسية والاستضافات لمحللين عسكريين وسياسيين يتبعون العدوان والاحتفال بانتصار لم يكن سوى في مكنتهم الاعلامية .

لقد كانت الزيارة الميدانية لمراسل قناة المسيرة في محافظة تعز إلى مدينة المخا وإلتقائه بأبناء المنطقة وتأكيدهم على الصمود باذلين أرواحهم للدفاع عن تربة وطنهم .

مدينة المخا الساحلية والمناطق المجاورة لها تعرضت خلال اليومين الماضيين لزحوفات بالعشرات للغزاة والمرتزقة تحت غطاء جوي وبمساندة كل أنواع الطيران بالاضافة إلى تعرض تلك المناطق لأعنف قصف بالطيران والبارجات وغرف عمليات في ارتيريا ويديرها ضباط أمريكيون واسرائيليون وسعوديون كما أفاد مصدر عسكري أمس .

كانت بداية انتصارهم الاعلامي ” بتحرير ” مدينة المخا بنشرهم صورا للغزاة ولم تمض سوى دقائق حتى تم فضحها وماهي إلا لمدرعات الغزاة ومرتزقتهم في محافظة أبين التي تكاد تسيطر عليها القاعدة بمباركة سعودية اماراتية وغيرها من الفضائح التي يتم كشفها في حينه .

فمهما انتصروا اعلاميا لسويعات فهناك الميدان ومن كان مسيطرا فلينزل إليه وكان الرد الصاعق لاعلام العدوان ومرتزقته بتجول قناة المسيرة الفضائية وفضح أكاذيبهم والتي ستكون وبالا على المرتزقة من الوعد والوعيد الذي توعد به محللون عسكريون يتبعون العدوان في قنواتهم للمرتزقة بالقول بعدم قبول أي أعذار بعد أيام من تحرير المخا بأن هناك خيانة أو ماشابه والقول بعودة سيطرة ” الانقلابيين ” .

الرد العسكري كان في حينه مساء أمس الاثنين باطلاق القوة الصاروخية صاروخا باليستيا على تجمعات الغزاة في معسكر شعاب الجن ومصرع وجرح عشرات الغزاة والمرتزقة وأكد مصدر عسكري في حينه بمشاهدة 20 سيارة تقل القتلى والجرحى إلى عدن .

لم يعي العدوان ومرتزقته واعلامهم أن الجيش اليمني واللجان الشعبية ثابتون في ارضهم بمخالف الجبهات بل تقدموا عشرات الكيلومترات إلى أراضي العدو يتسابقون للدفاع عن أرضهم وكرامتهم .

وبالرغم من المكنة الاعلامية الهائلة للعدو ومرتزقته والتي يدفع عليها مئات المليارات إلا أنه لازال يضخ أكاذيبه رغم معرفة أبناء الشعب اليمني أن اعلام العدو ومرتزقته بالذات للاستنفاع اليومي ليس إلا .

مقالات ذات صلة