مجلس الوزراء يقف أمام الأداء البطولي للجيش واللجان الشعبية في التصدي للعدوان

عمران نت – الاخبار :
وقف مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم السبت، برئاسة رئيس المجلس الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور، أمام الأداء البطولي والصمود الأسطوري الذي يسطره أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية في التصدي للعدوان ومرتزقته في أكثر من جبهة.

وكرس المجلس اجتماعه اليوم لمناقشة دور حكومة الإنقاذ الوطني في تعزيز جبهات الصمود وحشد كافة الإمكانيات اللازمة وإعطائها الأولوية في الدعم والعناية تنفيذا لبرنامجها العام في هذا الجانب، بما يمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية ورجال القبائل من الاستمرار في انتصاراتهم والدفاع عن كرامة وسيادة اليمن وأرضها، وتعزيز الصمود والمواجهة للعدوان في كافة الجبهات وتكريس أجواء الأمن والاستقرار الداخلي.

وأكد المجلس أن الاولوية المطلقة لحكومة الإنقاذ الوطني وكافة الإمكانات المتاحة ستوجه لدعم وتعزيز جبهات الصمود، للدفاع عن الوطن والشعب اليمني وإفشال مخططات العدوان ومرتزقته، الذين يرتكبون أبشع الجرائم والتدمير والتخريب الممنهج لمقدرات الشعب اليمني، علاوة على تكريس الأمن والإستقرار الداخلي وحماية السلم الإجتماعي من أية محاولة للعبث به، وإفشال كافة المخططات الرامية إلى تعكير حالة الأمن والإستقرار في المناطق الواقعة تحت إدارة الدولة اليمنية.

وثمن مجلس الوزراء الإسناد الشعبي الكبير للجيش واللجان الشعبية خلال الفترة الماضية ودوره الحيوي في تعزيز الصمود وتأكيد قوة التلاحم الشعبي في مؤازرات معركة الشعب المصيرية ضد العدوان ومرتزقته.. مؤكدا أهمية استمرار وتعزيز هذا الدور الشعبي بما يوطد الصمود والوصول إلى دحر العدوان وإفشال كافة خططه ومساعيه الشريرة لتدمير اليمن أرضا وإنسانا وحاضر ومستقبل الأمة اليمنية.

وشدد المجلس على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية اللازمتين لأسر الشهداء وضمان توفير وصرف حقوقهم القانونية وإيصالها إلى أسرهم، إضافة الى معالجة الجرحى حتى يتماثلوا للشفاء.

مقالات ذات صلة